تهدف هذه الخدمة لتعزيز تجربة الزوار والمشجعين للاستمتاع بالمباريات والبقاء على تواصل مع الأصدقاء ومواقع التواصل الاجتماعي.


أعلنت زين البحرين (رمز التداول: ZAINBH)، الشركة المبتكرة في مجال الاتصالات في المملكة، عن توفير خدمة شبكة الجيل الخامس (5G) في صالة زين البحرين لكرة السلة بالمنامة، مما يجعلها الصالة الرياضية الأولى في المملكة التي تقدم هذه الخدمة المجانية بسرعات عالية لجميع الزوار.

شبكة زين البحرين للجيل الخامس (5G) فائقة السرعة ستعزز تجربة الزوار والمشجعين وهي متوفرة الآن لكل زوار صالة زين البحرين لكرة السلة مع بداية موسم كرة السلة الجديد وذلك بعد عقد تجارب ناجحة لشبكة زين البحرين للجيل الخامس (5G). وهذه الشبكة واسعة النطاق تغطي الصالة بأكملها مما يشمل مناطق الجلوس والمنطقة ما حول الصالة.

وبهذه المناسبة، قال غازي رضي، مدير الإعلام وعلاقات المستثمرين بزين البحرين: "تفخر زين البحرين بتوفير شبكة الجيل الخامس (5G) في صالة زين البحرين لكرة السلة، مما يجعلها الصالة الرياضية الأولى في المملكة التي تقدم هذه الخدمة، فهذه الخدمة ستعزز من تجربة الزوار وعشاق كرة السلة في المباريات خلال الموسم حيث توفر شبكة ذات نطاقاً ترددياً أكبر وجودة تحميل عالية للجميع داخل الصالة."


تواصل زين البحرين التزامها في تحسين أدائها لتقديم أفضل تجربة لعملائها والقيادة في بناء شبكة جيل خامس (5G) آمنة وسريعة تحفز الابتكار في المجال الرقمي في المملكة.