واصل موسم الرياض في نسخته الثالثة تحطيم الأرقام القياسية، محققا أكثر من مليون زائر خلال الأسبوع الأول، وسط فعاليات ومفاجآت مثيرة.

ونشر حساب موسم الرياض عبر موقع "تويتر"، مقطع فيديو قصير، حول أعداد الزوار في الأسبوع الأول، وعلق بالقول: "مليون زائر لموسم الرياض في أقل من أسبوع بس! توّك ما شفت شيء، الجاي فوق الخيال".



وقد دخل حفل افتتاح موسم الرياض هذا العام، موسوعة "جينيس" للأرقام القياسية، مسجلا أكبر عدد من الدرونز (طائرات بدون طيار) تقوم بإطلاق الألعاب النارية في وقت واحد.

وتشهد فعاليات موسم الرياض إقبالا كبيرا، خاصة منطقة بوليفارد رياض سيتي التي تعتبر إحدى أبرز مناطق الموسم، وقد وصلت لكامل طاقتها الاستيعابية من الجمهور.

وحظيت فعالية "ويكند الرعب" التي أقيمت على مدار يومين، وتزامنت مع احتفالات الهالوين، بإقبال جماهيري واسع، في ظل أجواء من التشويق والإثارة، وأزياء عالم الرعب الشهيرة. كما جذب معرض الأنيمي الذي استمر ليومين في واجهة الرياض، حشودا كبيرة من الجماهير.

وعلى الصعيد الفني، يشهد شهر نوفمبر/ تشرين الثاني، العديد من العروض المسرحية ضمن فعاليات موسم الرياض، حيث تعرض مسرحية "حرب العالمية السادسة" للفنان حسن البلام وفرقته المسرحية على مدار 10 أيام، من 3 إلى 13 نوفمبر/ تشرين الثاني على مسرح بكر الشدي في بوليفارد رياض سيتي.

كما تعرض مسرحية "حتى لا يطير الدكان" بطولة الفنانة التونسية درة والنجم المصري أكرم حسني، على مسرح محمد العلي في بوليفارد رياض سيتي، في الفترة من 3 إلى 7 نوفمبر/ تشرين الثاني.

جدير بالذكر أن موسم الرياض يحتضن هذا العام مجموعة من العروض المسرحية، من أبرزها: مسرحية "ساعة الحظ "بطولة منة شلبي، ومسرحية "الوش التاني" بطولة منى زكي وأحمد رزق.



وكذلك مسرحية "البنك سرقوا" بطولة كريم محمود عبدالعزيز، ومسرحية "الشحاتين"، ومسرحية الرعب الفكاهية "غرفة 13"، ومسرحية "دولاب أمي"، ومسرحية "تشارلي شابلن"، ومسرحية "الفيلسوف" عن سيرة اللاعب السعودي يوسف الثنيان

ويضم موسم الرياض في عامه الثالث 15 منطقة مميزة في مختلف أنحاء العاصمة السعودية من أبرزها منطقة Boulevard World، فضلا عن مجموعة ضخمة من المناطق الجديدة التي تقدم ثقافات وتجارب مختلفة تقدم لأول مرة في الشرق الأوسط.

كما يشهد موسم الرياض هذا العام استحداث "رياض زوو"، وهي واحدة من أبرز الحدائق العالمية للحيوانات، حيث تحتوي على أكثر من 1300 حيوان من 190 فصيلة.