زار اليوتيوبر الأمريكي الشهير "سبيد" جامع الشيخ زايد الكبير في أبوظبي، حيث تجول في أركانه، مرتديا جلباب أبيض وشال أحمر وعقال أسود.

وتعرف اليوتيوبر الشهير خلال الزيارة على أركان ومعالم الجامع، بصحبة أحد المرافقين الذي تولى الشرح، فيما حرص بعض رواد الجامع على التقاط الصور مع "سبيد".

كما نشر المؤثر الإماراتي راشد بالحصا، على حسابه بموقع إنستجرام، مقطع فيديو بصحبة اليوتيوبر الأمريكي وهو يؤدي الصلاة مع سبيد داخل أحد المساجد، وعلق بالقول: "فخور بأخي سعيد" وهو ما دفع بعض المعلقين للتساؤل عما إذا كان "سبيد" قد اعتنق الإسلام.



من جانبه، نشر "سبيد" عبر حسابه على موقع "إنستجرام" عدة صور من زيارته إلى الإمارات وجامع الشيخ زايد الكبير، وعلق باللغة العربية قائلا: "الحمد لله".



ولاقت صور المؤثر الأمريكي في أبوظبي، تفاعلاً كبيراً، إذ نالت إعجاب أكثر من 2.2 مليون متابع بعد أقل من 4 ساعات على نشرها.

زيارة سبيد إلى الإمارات، جاءت بعد مشاركته في تشجيع منتخب البرتغال خلال مباراته أمام منتخب سويسرا في كأس العالم لكرة القدم المقامة حاليا في قطر، حيث بدا اليوتيوبر الأمريكي غاضبا بسبب غياب نجمه المفضل كريستيانو رونالدو عن المباراة.