أثار إعلان البلوغر المصرية رهف الشامي خطبتها من شاب يدعى سامح أبو الحسن، زوج صديقتها سلمى، غضبا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اتهم النشطاء البلوغر الشهيرة بالخيانة.

وأعلنت رهف الشامي الجمعة خطبتها مع سامح أبو الحسن، من خلال نشر صور الخطوبة عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام"، بعد أن قامت بحظر صديقتها سلمى ـ زوجته ـ التي اتضح أنه طلقها قبل أشهر.

تعرضت رهف الشامي لهجوم واسع من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول منشور سلمى



وخرجت سلمى طليقة خطيب رهف الشامي عبر حسابها على فيسبوك، معلنة أن صديقتها رهف قامت بخطف زوجها منها.

وروت سلمى أن البلوغر أتت إلى حفل زفافها قبل 5 سنوات وأنها صديقة زوجها منذ فترة طويلة، حتى اكتشفت خيانتهما، وأن ما يربطهما علاقة عاطفية وليست صداقة.

وأوضحت سلمى، أن البلوغر رهف الشامي طلبت من طليقها قبل الارتباط أن يطلق زوجته لكي توافق على خطبته، وبالفعل طلقها منذ شهر آب/ أغسطس الماضي، وتقدم لخطبة البلوغر عقب طلاقه.

وتعرضت رهف الشامي لهجوم واسع من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول منشور سلمى، الأمر الذي دفعها للرد من خلال مجموعة تدوينات عبر حسابها على إنستغرام تتهم سلمى بأنها من خطفته منها أولا.

وقالت رهف: "أنا كنت خطيبته منذ 10 سنين وهي تدخلت ووقعت بيننا، هي مش صحبتي، بعدما تركت خطيبي منذ أكثر من 10 سنوات، ظلت السيدة تحاول معه حتى تزوجها، وذهبت بنفسي إلى حفل زفافهما لكي أكسر بداخلي إحساسي تجاهه بالحب، وأنا في الصورة اللي انتشرت كنت أبكي وأنا أرى حبيبي بيتزوج سيدة أخرى".

وأشارت رهف إلى إن التواصل بينها وبين خطيبها انقطع بعد زواجه لمدة 5 سنوات، لكن زوجته لم تتركها وظلت تتحدث معها دائما بغرض أنها تريد منها إعلاناً لصفحتها الشخصية، لكن رهف كانت تتجاهل الأمر.

قالت رهف الشامي: "الكذب لا مفر منه وما خفي عنه أعظم"

وأوضحت البلوغر المصرية أن سلمى أخذت مكانها في كل شيء حتى شقتها واسم طفلها، وأنها هي التي كانت تستحق أن تعيش معه منذ البداية لولا تدخل السيدة لاختلاق خلافات بينهما لكي يتركها، واصفة سلمى بالقول: "كذابة ومنافقة".

وتابعت رهف: "الكذب لا مفر منه وما خفي أعظم بس بلاش نفضحها..." وخاطبت غريمتها قائلة: ربنا يسترها عليكي يا أستاذة من اللي هيحصل عشان انتي بتخلي نصيبك من الستر لما تقعدي تترسمي وتكذبي على الناس بالغش".