يضم فندق «أتلانتس ذا رويال» في دبي، أكثر من 100 جناح خاص، وتبلغ تكلفة الإقامة في الجناح العلوي 100 ألف دولار في الليلة، وفي الغرفة بالفندق لليلة واحدة 1000 دولار، ووصلت تكلفة بنائه إلى 1.5 مليار دولار، وفق ما ذكرت وكالة بلومبيرغ الأميركية.

وتحمل تصاميم المنتجع توقيع فريق من كبار المصممين والمهندسين المعماريين العالميين، مثل شركة كون بيدرسون فوكس أسوسيِتس (نيويورك) وشركة ويت (كاليفورنيا) ومجموعة جي إيه (لندن).

وكشف منتجع أتلانتس ذا رويال، أحدث المنتجعات في دبي، عن تصاميمه المعمارية والداخلية التي تقدم مفهوماً جديداً للفخامة، حيث تولى فريق من كبار المصممين والمهندسين المعماريين والفنانين العالميين، تصميم المنتجع بأسلوب يتخطى حدود الخيال.



ويهدف تصميم المنتجع، الذي يتكون من 43 طابقاً ويمتد على مساحة 406 آلاف متر مربع، للارتقاء بفنون الهندسة المعمارية المعاصرة. كما يتميز مبنى المنتجع الضخم بأبعاده الاستثنائية حيث يمتد على طول 500 متر وارتفاع 178 متراً، بالإضافة إلى تفرّده بمفهوم الحديقة المعلّقة غير المسبوق. ويتربّع المنتجع على الهلال الخارجي لجزيرة النخلة، الموقع الذي يوفر إطلالتين مختلفتين على الواجهة البحرية، نحو الخليج العربي، وباتجاه البحيرة المحمية لجزيرة النخلة وأفق دبي الخلاب.