قامت المبادرة الوطنية لتنمية القطاع الزراعي بالتعاون مع كل من وزارة شؤون البلديات والزراعة والمجلس الأعلى للبيئة، بتشجير حديقة بزه بمحافظة المحرق، بأشجار الرول والنيم وذلك بعد تلقيها دعم كريم من شركة البحرين للسينما بهدف تعزيز الشراكة المجتمعية وتحفيز ثقافة الحفاظ على البيئة.

ويأتي تشجير حديقة بزه ضمن المرحلة الثانية للحملة الوطنية للتشجير "دُمتِ خضراء"، كمحطة مهمة من محطات الحملة لكونها تقع في منطقة حيوية بالقرب من أحياء سكنية، الأمر الذي يعزز من حاجة المنطقة لزراعة أشجار ظل وزينة، تخدم أهالي المحرق وتحقق الأهداف المنشودة للحملة.

وجرت عملية التشجير بحضور الشيخة مرام بنت عيسى آل خليفة أمين عام المبادرة الوطنية لتنمية القطاع الزراعي وكريمة فرهاد رئيس الشؤون الإدارية بشركة البحرين للسينما ممثلة عن الشركة الداعمة لتشجير الحديقة، وعدد من المسؤولين ببلدية المحرق.



وتأتي هذه المساهمة الوطنية الكريمة من شركة البحرين للسينما بدعم إنجاز المشاريع البيئية والمساهمة في المرحلة الثانية من الحملة الوطنية للتشجير "دُمتِ خضراء" وذلك تحقيقًا لرؤية البحرين 2030 وسعيًا لتعزيز أهداف التنمية المستدامة وتنفيذًا لالتزام مملكة البحرين البيئي بالوصول إلى الحياد الصفري بحلول عام 2060.

صور


صور


صور


صور