سيكون مشتركو منصة STARZPLAY، المصنفة ضمن أفضل 3 منصات تقدم خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، على موعد مع عرض فيلم "هارلي"، أحدث أعمال المنصة الأصلية من بطولة محمد رمضان ابتداءً من 10 يونيو. ويتناول الفيلم الذي يعرض على STARZPLAY مباشرة بعد عرضه في دور السينما قضايا درامية هامة وقصة حب لا تعرف المستحيل.

واستحوذ فيلم "هارلي" - الذي بدأ عرضه في صالات السينما في عطلة عيد الفطر - أهم العروض الرئيسية في أبرز صالات العرض متصدرا شباك التذاكر، وجذب اهتماماً لافتاً من النقاد والجمهور على حدٍ سواء. ويعود النجم محمد رمضان إلى شاشة السينما بفيلم 'هارلي' بعد غياب دام أربع سنوات.

وتدور أحداث الفيلم في العالم المظلم لتجارة الألماس، ويتتبع رحلة هاشم المهندس الميكانيكي المعروف باسم 'هارلي'. ونظراً لما يتمتع به من ذكاء خارق وسرعة استثنائية في قيادة الدراجات النارية، يصبح 'هارلي' اليد اليمنى لزعيم عصابة شهير.



وتبدأ أحداث الفيلم في التصاعد عندما يشرع 'هارلي' في مواجهة العواقب المدمرة لتعاطي المخدرات وخسارته المأساوية لأخيه، عندها يقرر التحرر من أسلوب حياته الإجرامي وحماية حبه الجديد من مصير مشابه.

ويمتاز "هارلي" بالأداء التمثيلي الاستثنائي والحبكة الحافلة بالتشويق. وهو من تأليف الكاتب محمد سامي وإخراج محمد سمير، ويضم إلى جانب محمد رمضان باقة من أهم نجوم السينما والتلفزيون من بينهم مي عمر ومحمود حميدة وباسل الزارو ومي كساب وإسماعيل فرغلي وأحمد داش.

ويؤكد الفيلم، التزام STARZPLAY بتوفير تجارب مشاهدة استثنائية للمشتركين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقياً وتزويدهم بمكتبة محتوى حصرية ومتنوعة.