تعرضت الفنانة المصرية سهير البابلي لوعكة صحية شديدة في الأيام الماضية، نقلت على إثرها إلى العناية المركزة بأحد المستشفيات الخاصة بمصر.

وكشف مصدر من داخل المستشفى، الذي تعالَج فيه الفنانة البابلي، لموقع ”إرم نيوز“، أن ”الحالة الصحية لها حرجة، ويعمل الفريق الطبي على حقنها باستمرار بمنوّم، كي لا تشعر بالآلام الشديدة الناتجة عن حالتها“.

وأضاف المصدر، أنه تم تركيب أنابيب ببطن الفنانة سهير البابلي، ليتم إدخال الطعام إلى المعدة مباشرة، نظرا لفقدانها الوعي باستمرار، إضافة لعدم قدرتها على الأكل بسبب الآلام المبرحة التي تشعر بها.



وأكد المصدر أن ابنة الفنانة المصرية، نيفين، متواجدة معها في المستشفى طوال الوقت وفي حالة نفسية سيئة، إضافة إلى الفنانة حلا شيحة.

بدورها، نفت نيفين في تصريحات هاتفية لـ“إرم نيوز“ ما يتردد حول إجراء والدتها عملية ”قلب مفتوح“، قائلة ”حرام على الناس اللي بتكتب الشائعات دي، إحنا فينا اللي مكفينا ومش ناقصين أي حاجه تانية“.

وقال رضا طعيمة زوج نيفين، في تصريحاته لـ“إرم نيوز“، ”كل ما نطلبه من الجمهور الدعاء للفنانة الكبيرة، التي لطالما أسعدتهم وأدخلت السرور إلى قلوبهم، فهي أحوج إلى كل دعوة الآن“.

وأردف ”الفنانة سهير البابلي كانت تعرف الله وتحافظ على فروضها، فحينما دخلت في نوبة السكر _التي أدت بها إلى حالتها الآن_ كانت على وضوء، بعد أن صلت فرض ربها، فضلا عن أعمالها الخيرية الكثيرة“.

وأضاف طعيمة ”سهير البابلي تعرضت منذ ما يقرب من شهر إلى بوادر غيبوبة، وخلال هذه الفترة تعرضت لبعض المضاعفات، وتم إخضاعها للعديد من الفحوصات التي أكدت وجود مياه في الرئة وضعف بعضلة القلب، حتى وصل الأمر إلى توقف عضلة القلب؛ ما استدعى دخولها إلى العناية المركزة“.

وكانت نيفين أعلنت عن تعرّض والدتها لوعكة صحية شديدة، بعد أن أصيبت منذ شهر ونصف الشهر تقريبا بنوبة سكر وتم نقلها للمستشفى، إذ عانت بعدها من مضاعفات شديدة ومنها توقف عضلة القلب وجلطة في الرئة.