معالي وزير الإعلام في مملكة البحرين علي بن محمد الرميحي اسمح لي يا معالي الوزير أن أثمن لمعاليكم ما تقومون به من جهود عظيمة في إظهار الدور الإعلامي بشكل يتناسب مع رغبات المشاهدين ليس في مملكة البحرين فحسب بل في دول الخليج، علماً بأني ولأول مرة أكتب مقالاً بعيداً عن السياسة فأنا كاتب ومحلل سياسي ولا أتناول أية مواضيع أخرى غير المواضيع السياسية ولكن ما دعاني أكتب هذه المرة هو متابعتي لبرنامج شيق يقدمه التلفزيون البحريني وهذا البرنامج اسمه «كفو».

هذا البرنامج الذي يجسد فيه احترام الوطن لعامة المواطنين بمختلف فئاتهم الذين قدموا للبحرين سنوات من العطاء والجهد واضعين في نصب أعينهم أن الوطن له حقوق وواجبات على المواطن ومهما بلغت درجة المواطن من الأهمية فإنه لاينسى البحرين وما قدمته لهذا المواطن.

في الحقيقة يا معالي الوزير جاءت فكرة هذا البرنامج متلائمة مع عاداتنا وتقاليدنا الخليجية المرموقة لسنوات مضت.

والمشاهد لهذا البرنامج يستعيد ذكريات أناس قدموا سنواتٍ من أعمارهم للوطن وجاء التكريم الكبير من الإعلام في مملكة البحرين، هذا التكريم يترجم عطاء الدولة ممثلة في صاحب العطاء حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، ومعاليكم الكريم ولن أنسى تلفزيون مملكة البحرين الذي يواكب التطور الإعلامي ورغبات المشاهدين على أرض الخليج. نعم يامعالي الوزير هذا البرنامج الذي جسد معده وأبدع المخرج في إخراجه وتألق المقدم في ظهوره واسمح لي يا معالي الوزير أن الإعلام بصفة عامة في مملكة البحرين يخطو خطوات جبارة ممثلة في التلفزيون والصحافة والإذاعة. وأختتم مقالي بالشكر لمعاليكم وإلى كل العاملين في القطاع الإعلامي في مملكة العز والوفاء مملكة البحرين.

* كاتب ومحلل سياسي