في الوقت الذي تشتد فيه جائحة كورونا (كوفيد19) ليس في البحرين فحسب بل في جميع دول العالم، تأتي كلمات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، كما عودنا لتثبت أفئدة الجميع وتجدد العزم فينا على مواصلة التحدي لهذا الوباء، ولتؤكد أننا بحكمة هذا القائد سنتخطى كل المحن معاً متكاتفين متعاونين لنصل إلى بر الأمان.

كلمات جلالة الملك التي تدل على الثقة الكبيرة في فريق البحرين بقيادة صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء تستدعي من الجميع الوقوف صفاً واحداً خلف قائد فريق البحرين الذي أثبت حنكته في إدارة الأزمة منذ البداية وبرهن للعالم أن فريق البحرين يستطيع أن يسطر إنجازات مشرقة بعشقه الإنجاز وحب التحدي وتكاتفه.

اليوم المسؤولية تعاظمت علينا مواطنين ومقيمين، فثقة جلالة الملك الغالية في كل من يقيم على هذه الأرض الطيبة يجب أن تقابل بالتزام تام، وأن نعيد ترتيب صفوفنا خلف قائد فريق البحرين سمو ولي العهد رئيس الوزراء لنتجاوز الأزمة بذات الروح التي بدأنا بها.

البحرين التي بذلت الغالي والنفيس لتوفر الرعاية الصحية للجميع دون تفرقة بين مواطن ومقيم تستحق منا جميعاً وقفة صارمة لنحد من تداعيات هذا الوباء.

وبلسان حال جميع من يعيش على هذه الأرض الطيبة نقول: نعاهدكم سيدي أننا جميعاً سنكون عند حسن ظنكم، وأننا سنجدد العزم خلف قائد فريق البحرين سمو ولي العهد رئيس الوزراء بروح جامعة وعزم لا يلين لنتغلب على أكبر التحديات ولنعبر هذه الأزمة بأمان. حفظ الله البحرين من كل مكروه.