في لفته جميلة احتفل فريق من الكوادر الطبية بمجمع السلمانية الطبي، بمناسبة عيد الأم، بتوزيعه باقات من الورود مع رسائل تهنئة خاصة للمريضات في قسم النساء والولادة، وذلك تقديراً واحتفاء بدورهن في المجتمع والأسرة، حيث حرصت إدارة المجمع على تقديم التهنئة للامهات الجديدات وتقديرهن من خلال رسم البهجة على قلوبهن.

وتقدم الرئيس التنفيذي للمستشفيات الحكومية أحمد الأنصاري بأحر التهاني للأمهات الجدد بمناسبة عيد الأم متمنياً لهن دوام الصحة والعافية، مؤكداً أن إدارة مجمع السلمانية الطبي لا تألو جهداً في تقديم أفضل الخدمات الطبية والجراحية وأنها مستمرة في تطوير كافة القطاعات الطبية بالمستوى الذي يليق بالمملكة وبما يتناسب مع الخدمات الطبية العالمية.

وقال: "ننتهز هذه المناسبة ذات المعاني الإنسانية العالية، لنرفع التهنئة العطرة إلى سمو الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة، قرينة عاهل البلاد المفدى، رئيسة المجلس الأعلى للمرأة، ونهنئ كل الأمهات في البحرين والعالم، ونخص بالتهنئة الأم البحرينية والمقيمة لدورها المشهود في تنشئة الأجيال وغرس القيم في نفوس الأبناء، والتهنئة موصولة للأم العاملة في كل القطاعات وخصوصاً في المجال الصحي".

إلى ذلك تقدمت أمهات المستقبل بجزيل الشكر والتقدير لإدارة مجمع السلمانية الطبي والطاقمِ الطبي لهذه اللفتة الطيبة التي تدعم المرضى معنوياً وتساهم في استكمال عملية الشفاء والتعافي.