استضاف الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة عدد من المتطوعين لخوض تدريبات متواصلة مع هيا جمال المشرفة على برنامج تدريب أطفال التوحد بالمركز التابع للاتحاد وذلك تمهيداً لانضمامهم للمركز خلال المرحلة القادمة في إطار الاستراتيجية التي يسير عليها المركز بضم عدد من الكوادر التدريبية للبرامج التي ينظمها المركز.

وأكدت هيا جمال أن التدريبات شهدت تواجد كوكبة من المتطوعين الراغبين في الانضمام لبرامج وأنشطة المركز خلال المرحلة القادمة.

وقالت: "تحظى برامج المركز باهتمام ودعم من سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة، حيث نسير على برنامج تدريبي لضم عدد من الوجوه الجديدة من المتطوعين للمشاركة في أنشطة وبرامج المركز خلال المرحلة القادمة التي تستوجب تواجد مجموعة كبيرة من المتطوعين".

وأضافت "نحرص على تأهيل الكوادر التدريبية الجديدة بأفضل الجوانب التدريبية والفنية من خلال التدريبات المدروسة والتي تساهم في تأهيلهم وصقلهم لتحقيق الأهداف التي وضع من شأنه هذا البرنامج، حيث من المتوقع أن تتزايد الأعداد خلال الفترة القادمة وسنحرص على تحقيق الأهداف جميعها من أجل إبراز الكوادر التدريبية".

وأشادت هيا جمال بالبرامج المتنوعة التي ينظمها مركز التدريب العلاجي لأطفال التوحد والأهداف المتعددة التي تحققت خلال المرحلة الماضية، مبينة إلى أن الفترة القادمة ستشهد برامج عديدة سيتم الإعلان عنها في الأيام القادمة.