قدمت شركة stc البحرين عدة خدمات للتأمين ومن ضمنها تأمين على السيارات وذلك بالتعاون مع شركة سوليدرتي البحرين من خلال منصة STC PROTECT.

وتصل مدة التأمين إلى عام، وتوجد عدة خدمات تقدمها الشركة وتختلف من سيارة إلى أخرى، بالإضافة إلى توفير قد يصل إلى 10% من خلال استخدام رموز خصم، ويمكن الدفع عبر الإنترنت أو فورياً، ومن الممكن كذلك أن يتم تجزئة المبلغ، بالإضافة إلى الباقات والعروض التي تقدمها، ليس فقط لعملاء STC ولكن للجميع.

والجدير بالذكر أن stc protect تواصل دعم العملاء الحاليين وتمكين الأفراد الجدد للاستفادة من قطاع التأمين، حيث توفر مجموعة متنوعة من المنتجات وخدمات التأمين الرقمية بأسعار تنافسية. كما سيتمكن المشتركون من الاستفادة من تأمينات stc protect على السيارات والسفر عبر شبكة الإنترنت ودون الحاجة للذهاب شخصياً وحجز المواعيد، حيث إنها تعتبر الطريقة الأنسب في الحصول على تغطية تأمينية شاملة من خلال هذه التجربة الرقمية المميزة وسهولة في عملية الدفع وبساطة الإجراءات والمزايا الحصرية المقدمة إضافة الى خدمات الدعم الفوري.



وتعتبر stc protect وهي منصة التأمين الرقمية التابعة لشركة stc البحرين، المظلة الشاملة للخدمات التأمينية الرقمية Insuretech التي توفر مجموعة متنوعة من خدمات التأمين وتشمل التأمين على الأجهزة والضمان الممدد والتأمين على السفر وخدمات المساعدة على الطريق والمساعدة في المنزل وخدمات التأمين على السيارات التي تم إطلاقها حديثاً بالتعاون مع شركة سوليدرتي. كما تتاح خدمات stc protect لغير العملاء من الشركات الأخرى حيث يمكنهم الاستفادة من جميع هذه الخدمات التأمينية المتميزة.