‏يحوي أحدث المؤلفات والمجلدات

افتتح نائب رئيس المجلس الأعلى للقضاء رئيس محكمة التمييز الشيخ خالد بن علي آل خليفة يوم الثلاثاء الماضي ‏معرض الكتب القانونية المُقام بتنظيم من جمعية المحامين البحرينية بالتعاون مع دار محمود للنشر، وذلك ‏بمبنى وزارة العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف في المنطقة الدبلوماسية، والذي سيستمر حتى 8 ديسمبر 2022.

حضر الافتتاح عدد من القضاة ومسؤولي وزارة العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف، وأعضاء مجلس إدارة جمعية المحامين البحرينية، وعدد من المحامين.



‏ويحتوي ‏معرض الكتب القانونية على أحدث المؤلفات والمجلدات في مختلف المجالات وفروع القانون ‏المعدة من قبل رجال القانون البارزين من مختلف الدول العربية.

وتعليقاً على الافتتاح أكد رئيس جمعية المحامين المحامي حسن بديوي أن المعرض يستمر لإثراء المكتبة القانونية في مملكة البحرين للعام الثاني عشر على التوالي، حيث يقدم حزمة من الكتب المتخصصة التي تخدم السادة القضاة وأعضاء النيابة العامة والمحامين. وأعرب رئيس جمعية المحامين عن شكره لنائب رئيس المجلس الأعلى للقضاء الشيخ خالد بن علي آل خليفة لحضوره الافتتاح، فيما ثمن جهود وزارة العدل في تيسير إجراءات إقامة المعرض في مقر الوزارة، منوهاً بتوجيهات وزير العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف نواف المعاودة بتوفير كافة التسهيلات

لإقامة المعرض.

من جانبه أوضح مدير دار محمود للنشر، محمود ربيع، أن الدار تحرص على استمرار تواجد كتبها المتخصصة والموسوعات القانونية لكبار مؤلفي القانون بالوطن العربي في معرض جمعية المحامين البحرينية، مشيداً بالتعاون المستمر على مدار أكثر من 15 عاماً، ودعا القضاة والمحامين إلى زيارة المعرض للاستفادة من عروض يقدمها خلال فترة إقامة المعرض.