أعلن المصرف الخليجي التجاري عن تقديم عرض تمويل استثنائي لشراء الوحدات السكنية بمشروع "ديرة العيون" بديار المُحرق، للمستفيدين من برنامج السكن الاجتماعي، عبر توفير حزمة من المزايا الفريدة التي تساهم في منح المواطنين المستفيدين من هذا البرنامج الفرصة لامتلاك منزل أحلامهم، حيث سيقوم المصرف بإستقبال الراغبين في التملك في "ديرة العيون" بمنصته بموقع المشروع بدءاً من اليوم.

وتشمل مزايا هذا العرض الاستثنائي حصول العملاء في حال توافرت لديهم جميع المستندات المطلوبة على الموافقة الفورية لتمويل يصل إلى 120% من قيمة العقار بنسبة أرباح تنافسية وفترة سداد تصل إلى 30 عاماً دون دفعة مقدمة أو رسوم إدارية أو رسوم تقييم.

كما سيقوم المصرف بتغطية تكاليف الموثق الخاص بهدف إنجاز المعاملات بكل يسر، ويشمل العرض كذلك تأميناً مجانياً ضد الحريق والدخول في سحوبات على جوائز قيمة، ويأتي كل ذلك في إطار الشروط والأحكام المعمول بها لدى المصرف.



وجاء إعلان المصرف عن هذا العرض الاستثنائي بالتزامن مع تدشين بنك الإسكان للمرحلتين الثالثة والرابعة من مشروع "ديرة العيون"، حيث تم طرح أكثر من 1000 وحدة سكنية للبيع للمُواطنين الذين تنطبق عليهم شروط برنامج "مزايا" للسكن الاجتماعي.

ويقع المشروع بين المجمّعات السكنية ذات التصميم الحديث، ما يسمح للسكّان بالوصول السريع والسهل إلى مجموعة من التسهيلات المتنوّعة شاملة المرافق العامّة والمحالّ التجارية، بالإضافة إلى المدارس والمناطق الخارجية الواسعة.

وقال مدير إدارة الخدمات المصرفية للأفراد في المصرف عبدالناصر الريس: "لطالما حرصنا على أن نكون من الداعمين الرئيسيين لجميع المُبادرات الاقتصادية والاجتماعية التي تصب في صالح المواطنين، وهذه الشراكة مع بنك الإسكان هي انعكاس واضح لهذا النهج الذي نطمح من خلاله لتلبية الإقبال المُتزايد على برنامج "مزايا" للسكن الاجتماعي من قبل المواطنين لضمان توفير حلول التمويل المُيسرة لهم".

ودعا جميع من تنطبق عليهم شروط "مزايا" للسكن الاجتماعي للاستفادة من العرض الاستثنائي لهذا المشروع، حيث تم تصميم العرض بشكل يوفر السرعة في إنهاء المُعاملة فضلاً على المُميزات الأخرى التي تأتي التزاماً منا لجميع عُملائنا لتوفير خدمة مصرفية تتوافق مع تطلعاتهم، وسيكون موظفونا في منصتنا الترويجية على أتم الاستعداد لاستقبال العملاء الكرام والعمل على إنهاء جميع الإجراءات، بما فيها الحصول على الموافقة الفورية في حال توافرت المستندات المطلوبة وانطبقت على الطلب الشروط والأحكام المعمول بها لدى المصرف.

ويعد المصرف الخليجي التجاري أحد المصارف الإسلامية الذي يقدم مجموعة شاملة من الخدمات المصرفية عالية الجودة للأفراد والشركات وفرصاً استثمارية متوافقة مع الشريعة الإسلامية.