مع حلول شهر رمضان المبارك يبدأ البحث عن موديلات وصيحات الموضة الحديثة للجلابيات للنساء والأطفال، حيث تختلف موديلات الجلابيات من عام إلى آخر وفي كل عام يقوم التجار والبائعون بعرض العديد من الموديلات المختلفة المميزة، وفي هذه الأوقات أصبح العديد من الأشخاص يبحثون عن هذه الصيحات عبر منصات التواصل التي يستخدمها التجار وأصحاب المحلات الإلكترونية لعرض الجديد.

وحول أحدث صيحات الموضة الرمضانية في 2023 أكدت المهتمة بالجمال والموضة أسماء عبدالله أن أبرز صيحات الموضة التي تتبعها الفتيات في شهر رمضان 2023 تتمثل في الألوان الفاتحة، سواء في العبايات أو الجلابيات أو الأزياء الرمضانية التقليدية الأخرى.



وبينت أنه يمكن شراء عباءة بألوان الكشمير، والبيج، والأبيض، فهي من الألوان الرائجة، والتي تتناسب إلى حد بعيد مع أجواء شهر رمضان 2023.

وأضافت: ظهرت موديلات كثيرة ومتنوعة للعبايات والجلابيات، واختلفت في التصميم وتميزت بالتطريز والشك والأقمشة المختلفة التي تتماشى مع الأجواء الرمضانية، ولكن كانت الألوان الفاتحة أبرز سمات هذه الموديلات.

وأردفت: يبحث الكثير من الأمهات على جلابيات لها ولابنتها، لتفصل لها ولابنتها اللبس نفسه لتشعر طفلتها بفرحة شهر رمضان المبارك وتجهيزاته الفريدة، وهناك العديد من الطرازات المميزة التي يمكنك تفصيلها أنت وابنتك ومن هذه التفصيلات التي ستشعرك أنك مختلفة منها المخاوير أو القفاطين أو الدراعات، وأشارت إلى أن المحال والمواقع باتت تعد الموديلات المختلفة بقطعتين واحدة للأم وأخرى للبنت بشكل طقم متماثل.