أعلن المستشفى الخليجي الأمريكي عن انضمام استشاري جراحة العظام الدكتور قريب الله أحمد قريب الله ضمن فريق الطاقم الطبي بعيادة جراحة العظام.‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬

د. قريب الله أحمد قريب الله حاصل على شهادة البورد العربي في الطب وعضوية الكلية الملكية للجراحين في إيرلندا وعضو في جمعية أطباء البحرين وجمعية البحرين لجراحي العظام ومحاضر في جامعة الخليج العربي. كما ويمتلك خبرات طبية واسعة ومتخصصة تمتد إلى 20 عاماً في مجال علاج وجراحة العظام والكسور والإصابات بمستشفى السلمانية الطبي.

وتقدم عيادة طب العظام بالمستشفى استشارات طبية متخصصة وخدمات علاجية وطبية رائدة في مجال تشخيص وعلاج مشاكل القدم والكاحل وعلاج آلام الكتف واليد والمرفق وعلاج آلام وإصابات الركبة وعلاج المسمار العظمي واللحمي والتهابات الأوتار والمفاصل، بالإضافة إلى علاج وجراحة الكسور والإصابات.



وفيما يخص أحدث التقنيات في مجال جراحة العظام، يقدم قسم العظام في المستشفى الخليجي الأمريكي أحدث التقنيات الطبية في التجبير والأبر الزيتية وأبر البلازما، بالإضافة للتدخلات الجراحية البسيطة كالمسمار اللحمي والزوائد والغدد الموضعية علاوة على جراحات الكتف المتقدمة بالمنظار.

وتم افتتاح المستشفى الخليجي الأمريكي في شهر يوليو من العام الجاري، وهو أحد المستشفيات متعددة التخصصات الرائدة في مملكة البحرين. ويقع المستشفى في منطقة السهلة على شارع الشيخ سلمان وبمحاذاة شارع الشيخ عيسى بن سلمان الحيويين، في حين تبلغ مساحته 9270 متر مربع ويتسع حالياً لـ 65 سريراً.

ويضم المستشفى عيادات متخصصة لتقديم أفضل الخدمات الطبية تشمل العديد من التخصصات.