العين الاخبارية

حدد نادي بايرن ميونخ الألماني ثمن بيع مهاجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويرتبط اسم ليفاندوفسكي بالانتقال إلى برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل فشل تجديد تعاقده الذي ينتهي مع بايرن ميونخ بنهاية الموسم المقبل.

وقالت مجلة "كيكر" الألمانية في تقرير لها أن نادي بايرن ميونخ اشترط الحصول على 40 مليون يورو على الأقل، من أجل السماح برحيل نجم هجومه المخضرم في الصيف المقبل.ويرغب النادي البافاري حتى الآن في استكمال اللاعب لعقده، قبل التفكير في تغيير وجهته حال رفض تجديد العقد.

وبحسب المجلة فإن بايرن ميونخ يرفض فكرة التجديد لأكثر من عامين أو زيادة في راتب ليفا، أفضل لاعبي العالم في آخر موسمين، بسبب سياسته الحالية.

ويطبق بايرن سياسة عدم تجديد العقد لأكثر من عامين للاعبين ممن تزيد أعمارهم عن 33 عاما.

وفي هذا التوقيت، هناك 3 لاعبين مهمين في صفوف بايرن تزيد أعمارهم عن الـ30 عاما وستنتهي عقودهم في صيف 2023، وهم ليفاندوفسكي ومانويل نوير وتوماس مولر.

من ناحية أخرى، ووفقا لتقارير صحيفة "تي زد" الألمانية، فإن إدارة بايرن تراقب وسط الشكوك التقارير التي تتحدث عن وجود تقارب بين ليفاندوفسكي وبرشلونة.

ويرى مجلس إدارة النادي البافاري أن الأمر عبارة عن مناورة من وكيل أعمال اللاعب، بيني زهافي، لتعزيز موقفه في المفاوضات، خاصة وأنها تعتبر أن برشلونة لا يملك القدرات المالية للقيام بهذه الصفقة.