ختام مميز للبطولة برعاية "زين البحرين" و"بابكو"..

توج رئيس الاتحاد البحريني للتنس الشيخ عبدالعزيز بن مبارك آل خليفة، الفائزين في بطولة نادي الرفاع للتنس الرمضانية الثانية للعموم، التي اختتمت منافساتها مساء أمس الأول على ملاعب النادي في الرفاع فيوز، وذلك بحضور السيد ابراهيم بو هزاع من شركة نفط البحرين "بابكو"، والسيد غازي رضي ممثل شركة زين البحرين الراعيتين الرسميتين للبطولة.



وشهد اليوم الختامي للبطولة إقامة المباراة النهائية لمسابقة الزوجي لفئة المستوى التاسع في البطولة، حيث تمكن لاعبا المنتخب الوطني يوسف قائد وحسن عبدالرضا من الفوز بالبطولة على حساب الزوجي الفلبيني المكون من اللاعبان أريل بلاديفينيو وكييف بنتيجة 6/2 و6/3.

وأقيمت المباراة في أجواء رمضانية رائعة، حيث شهدت حضور جماهيري مميز، كما قدم الفريقان مباراة ممتعة نالت إعجاب الحضور.

وفي ختام البطولة قام رئيس الاتحاد البحريني للتنس وومثلي الشركات الراعية ومدير النادي إياد العلوي والمدرب الرئيسي بالنادي فلورين بتتويج الفائزين في جميع مستويات البطولة والتي جاءت على النحو التالي:

في مسابقة الفردي، حقق اللاعب غوفين اكسيوغلو المركز الأول في المستوى الخامس وجاء اللاعب تانر ديميريل ثانيا، وفي المستوى السادس حقق اللاعب اريفاند راجندران المركز الأول وجاء اللاعب محمد محسن ثانيا، وفي المستوى السابع فاز اللاعب وافي محمد بالمركز الأول، فيما فاز اللاعب اليسينا ماجد بالمركز الثاني، وفي المستوى الثامن حقق اللاعب سلمان فردوسي المركز الأول، وجاء اللاعب نالان تشوكابا في المركز الثانين أما في المستو التاسع فقد حقق اللاعب حسن عبدالرضا المركز الأول وجاء اللاعب يوسف قائد في المركز الثاني.

وفي مسابقة الزوجي، حقق الثنائي وافي محمد وعبدالله عبدالله المركز الأول فيما جاء الثنائي نالان تشوكابا وأشرف في المركز الثاني، وفي المستوى التاسع حقق الثنائ يوسف قائد وحسن عبدالرضا المركز الأول على حساب الثنائي أريل بلاديفينيو وكييف اللذين حلا في المركز الثاني.

كما تم تتويج أبطال مسابقة الناشئين، حيث توج اللاعب هاشم التوبلي بالمركز الأول لفئة تحت 12 سنة، وحصل اللاعب طلال السيد على المركز الثاني، وفي مسابقة تحت 14 سنة توج اللاعب أحمد حسام بالمركز الأول، وجاء اللاعب هاشم التوبلي في المركز الثاني.

وفي ختام البطولة، أعرب رئيس الاتحاد البحريني للتنس الشيخ عبدالعزيز بن مبارك آل خليفة عن سعادته بهذه البطولة وما شهدته من تنافس في جميع المستويات، مشيدا بجهود نادي الرفاع للتنس في تنظيم هذه البطولة، وجهوده البارزة بشكل عام في تطوير اللعبة بالمملكة.

وقال سعادته أن الاتحاد يدعم ويقف إلى جانب أي جهة في البحرين تعمل من أجل تطوير اللعبة وتزيد من قاعدة ممارسيها، مؤكدا على أن الاتحاد لن يتوانى في المساهمة في نجاح مختلف البطولات التي تقام في البحرين.

واشاد سعادته بدعم الشركات الراعية للبطولة، لافتا إلى أن الشركات الراعية للبطولة هي شريك رئيسي لنجاح البطولة، مثمنا لهم هذا الدعم ومتمنيا لهم المزيد من النجاح والنمو.