تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، عن حظوظ فريقه في دوري أبطال أوروبا، حين يواجه مانشستر سيتي في نصف النهائي.

ريال مدريد يحل ضيفا على مانشستر سيتي، مساء الثلاثاء في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، فيما يقام الإياب في ضيافة الفريق الملكي يوم 4 مايو/ أيار المقبل.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "في هذه المباريات نشعر بمزيج من السعادة بسبب قربنا من الوصول للنهائي، والحرص لأننا نلعب ضد خصم قوي".



وأضاف: "المواجهة ستحسم في ملعبنا سانتياجو برنابيو، لم يعتقد أحد أن ريال مدريد وفياريال يمكن أن يكونا في نصف النهائي لكننا نجحنا في الفوز على المرشحين واستبعادهم من البطولة، نحن هنا وسعداء للغاية لبلوغ هذه المرحلة، ننافس بشراسة وسنذهب للقتال بكل قوتنا".

وتابع: "التاريخ الذي يمتلكه ريال مدريد في هذه المسابقة مهم للغاية بالنسبة للآخرين، التاريخ الذي نما في كل هذه السنوات يساعد اللاعبين على الشعور بثقل هذا القميص، إنها مسؤولية إيجابية".

واستمر: "بالنسبة لريال مدريد عادة الوصول إلى نصف النهائي ليس هو الهدف، بل الهدف هو الوصول إلى النهائي، إذا وصلنا إلى النهائي لدينا نسبة أعلى للفوز باللقب".

وبخصوص الاقتراب من حسم لقب الدوري الإسباني رسميا، قال المدرب الإيطالي: "يسعدنا الفوز باللقب قبل شهر على النهاية، نأتي إلى هذه المباراة سعداء وبحماس شديد، لست بحاجة إلى قول الكثير للاعبين".

وتطرق أنشيلوتي للحديث عن جاهزية عدد من لاعبيه، فقال: "فيرلاند ميندي بخير، لكن هناك شكوك حول ديفيد ألابا وكاسيميرو".

وفي ختام تصريحاته تحدث كارلو عن عودته لتدريب ريال مدريد هذا الموسم، بعد فترته الأولى (2013-2015)، حيث قال ضاحكا: "عدت لأن الريال كان بحاجة إلى مدرب هذا ما حدث، لقد كان حلما عظيما أن أعود، لكن لم يكن قراري، بل النادي هو من وثق بي".