توّج سمو الشيخ محمد بن سلمان بن حمد آل خليفة، فريق سلاح البحرية الملكي البحريني بطلاً للنسخة الخامسة من بطولة المدفعية الملكية الرمضانية للضباط لكرة القدم التي أُقيمت تحت رعاية سموه، وذلك بعد فوزه بنتيجة 3:5 على فريق الدروع الملكية في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين على ملعب المدفعية الملكية.

وحضر التتويج، قائد المدفعية الملكية اللواء الركن الشيخ خليفة بن حسن آل خليفة، ورئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، وعدد من كبار ضباط قوة دفاع البحرين. كما أقيمت مباراة استعراضية بين نجوم منتخب البحرين القدامى لكرة القدم والفنانين البحرينيين بين شوطي المباراة.

وتفضل سمو الشيخ محمد بن سلمان بن حمد آل خليفة بعد انتهاء المباراة، بتتويج فريق سلاح البحرية الملكي البحريني الحاصل على المركز الأول، وكرّم فريق الدروع الملكية الحائز على المركز الثاني، كما كرّم سموه الفائزين بجائزة أفضل لاعب في البطولة، وهداف البطولة وأفضل حارس، وبعض الوحدات والمديريات والاتحاد البحريني لكرة القدم ونجوم منتخب البحرين القدامى لكرة القدم والفنانين البحرينيين على إسهاماتهم في إنجاح البطولة، فيما قدم قائد المدفعية الملكية لسموه هدية تذكارية بهذه المناسبة.



وأعرب سمو الشيخ محمد بن سلمان بن حمد آل خليفة، عن سعادته بالنجاح الذي حققته البطولة، منوهاً بما شهدته من تفاعل من قبل وحدات قوة دفاع البحرين وما سادها من أجواء منافسة اتسمت بالتحدي والإصرار على الفوز.

وأشاد سموه بدعم قوة دفاع البحرين لمثل هذه الأنشطة الرياضية، وبجهود المدفعية الملكية في إقامة هذه البطولة للعام الخامس على التوالي حتى غدت أحد الملتقيات الرياضية والشبابية الهامة ضمن فعاليات قوة دفاع البحرين الرياضية.

وهنأ سموه الفرق واللاعبين الفائزين في البطولة، متمنياً سموه للفرق التي لم يحالفها الحظ هذا العام كل التوفيق والنجاح في الأعوام القادمة.