بعد عام أمضته في التوسع في أوروبا، مع عروض في صربيا وروسيا وبولندا وإيطاليا وبيلاروسيا ، تتوجه منظمة BRAVE Combat نحو آسيا مرة أخرى في الأشهر الثلاثة الأولى من عام 2022. بعد عرض تاريخي في موطن المُنظمة في مملكة البحرين، الآن ستحط المُنظمة رحالها في كوريا.

وستقام BRAVE CF 58 في 30 أبريل، في إنتشون، وسيتم تنظيمها بالاشتراك مع Beast Championship Federation، وهي منظمة محلية رائدة. وستكون كوريا الجنوبية رسميًا الدولة رقم 26 التي تستضيف عرض BRAVE CF.

ولكن ليس ذلك فحسب، ستكون كوريا دليلًا إضافيًا على التزام BRAVE CF بتطوير فنون رياضة القتال المختلطة في جميع مناطق آسيا، حيث تمثل BRAVE CF 58 أيضًا ظهور المنظمة لأول مرة في شرق آسيا.



وستنضم كوريا إلى 10 دول آسيوية أخرى في استضافة أحداث BRAVE CF، وهي البحرين، والإمارات العربية المتحدة، والهند، وكازاخستان، والأردن، وإندونيسيا، وباكستان، والمملكة العربية السعودية، والفلبين، وقيرغيزستان، والتي استضافت أكثر من بطولة في السابقة.

وتؤكد بطاقة القتال لـ BRAVE CF 58 اهتمام المُنظمة بتطوير الرياضة في المنطقة، من خلال مزج المقاتلين المحليين من كوريا والدول المجاورة مثل سنغافورة بأسماء دولية من جنوب إفريقيا وفرنسا وبولندا والبرازيل وغيرها. وبذلك تسعى BRAVE CF لتسريع عجلة تطوير رياضة فنون القتال المُختلطة في المنطقة.