قالت تقارير صحفية إن روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ يستعد حالياً لمباغتة البافاري بتوصيل رغبته للنادي بشأن الانتقال لبرشلونة.

وأشارت صحيفة "بيلد" الألمانية في تقرير لها إلى أن بيني زاهافي وكيل أعمال روبرت ليفاندوفسكي سيتواجد في اجتماع إدارة العملاق البافاري مع اللاعب الأسبوع المقبل من أجل تحديد موقفه.

وتحدثت تقارير مؤخراً عن رغبة برشلونة التعاقد مع اللاعب البولندي لكن إدارة بايرن من جانبها كشفت عن رغبتها في استكمال التعاقد مع أفضل لاعبي العالم حتى صيف 2023.

وتؤكد الصحيفة الألمانية أن ليفاندوفسكي متمسك بالرحيل عن أليانز آرينا الموسم الحالي وارتداء قميص العملاق الكتالوني، رغم تصريحات حسن صالح حميديتش المدير الرياضي للنادي بأن: "ليفاندوفسكي ليس للبيع".

وسينقل زاهافي، الصديق المقرب لخوان لابورتا رئيس برشلونة، خلال الاجتماع عرض برشلونة لضم ليفا، حيث يشعر ليفاندوفسكي بأنه بعد تقديم 8 سنوات من التألق مع بايرن والتتويج بكافة البطولات الممكنة، بات من حقه أن يقرر مصيره بالشكل الذي يرضيه حال وجود عرض بيع جيد لبايرن ميونخ.

وفي الإطار نفسه كشف التقرير الألماني عن أن العلاقة بين ليفاندوفسكي ويوليان ناجلسمان مدرب بايرن ليست في أفضل حالاتها، بسبب رفض ليفاندوفسكي الذي أعلن عنه في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي للتكتيك الهجومي للبايرن الذي يقلص عدد الفرص المتاحة له للتسجيل.

من جانبها تشعر إدارة البارسا بثقة كبيرة في ملف ضم ليفاندوفسكي حيث صرح لابورتا في وقت سابق بأن التعاقد مع ليفاندوفسكي قد يحدث بنسبة كبيرة خلال الصيف القادم.

يذكر أن ليفا انضم لبايرن في صيف 2014 من بروسيا دورتموند لينجح في قيادة الفريق للتتويج بـ8 ألقاب للدوري ولقب تاريخي لدوري أبطال أوروبا في 2020 ضمن سلسلة 19 لقبا مع العملاق البافاري.