فتح رسمياً باب التسجيل أمام البنوك والمؤسسات المصرفية من أجل المشاركة في بطولة دوري وكأس البنوك والمؤسسات المصرفية لكرة القدم للصالات لعام 2022 وذلك بتنظيم من نادي النجمة للعام التاسع على التوالي والتي تقام هذا العام تحت رعاية رئيس مجلس إدارة نادي النجمة الشيخ عبدالرحمن بن مبارك آل خليفة وذلك على صالة نادي النجمة بالجفير خلال الفترة من 25 يونيو وحتى 17 يوليو المقبلين.

وقد تم تحديد يوم 25 من شهر مايو الجاري موعدا لغلق باب التسجيل للبطولة والتي من المتوقع أن يشارك بها في هذه النسخة عشرة فرق من أجل المنافسة على لقب بطولتي الدوري والكأس معا.

وفي هذا السياق، صرح رئيس اللجنة المنظمة للبطولة الشيخ عبدالرحمن بن مبارك آل خليفة بأن نادي النجمة يسعده أن ينظم بطولة دوري وكأس البنوك والمؤسسات المصرفية لكرة القدم للصالات لعام 2022 وذلك على صالة النادي بمقره في الجفير، مشيراً إلى أن هذه البطولة دائماً ما تحظى بمتابعة جميع محبي هذه الرياضة وكذلك منتسبي البنوك والمؤسسات المصرفية.

وأضاف قائلا بأن نادي النجمة نجح بشهادة الجميع من تنظيم هذه البطولة سنويا بفضل جهود جميع أعضاء اللجان العاملة للبطولة، والذين عملوا معا من أجل إظهار هذه البطولة في أفضل صورة تنظيمية ممكنة. وأضاف بأن هذه البطولة تعد فرصة لجميع منتسبي البنوك والمؤسسات المصرفية للتجمع معا تحت سقف واحد وتبادل العلاقات مع بعضهم البعض في جو رياضي أخوي ممتع وشيق، متمنياً لجميع الفرق التي ستشارك في نسخة هذا العام كل التوفيق والنجاح.

من جانبه، كشف مدير البطولة رائد بابا بأن باب التسجيل للفرق الراغبة في المشاركة بالبطولة قد فتح رسمياً اعتباراً من اليوم، وسيكون مفتوحا أمام جميع الفرق للمشاركة حتى يوم 25 من شهر مايو الجاري الذي سيكون آخر موعد لقبول طلبات التسجيل والاشتراك في البطولة، موضحا بأنه قرعة البطولة ستجرى في اليوم ذاته في مقر النادي بالجفير. وأضاف رائد بابا

بأن اللجنة المنظمة لبطولة دوري البنوك والمؤسسات المصرفية لكرة القدم للصالات 2022 قد حددت مبلغ وقدره ألف دينار كرسوم الاشتراك بالبطولة، والتي ستشمل وضع شعارات المصرف أو البنك المشارك في البطولة على جوانب ملعب البطولة، بالإضافة إلى التغطية الإعلامية على مختلف شبكات التواصل الاجتماعي والصحف الرسمية، إلى جانب تخصيص جوائز مالية وعينية للفائزين بالبطولة. كما حث في هذا الجانب البنوك والمؤسسات المصرفية الراغبة في المشاركة بالبطولة المبادرة في التسجيل، حيث بإمكانهم التواصل مع المدير التنفيذي للبطولة على هاتف رقم 66670666.

وأوضح بابا بأن نظام بطولة الدوري لن يتغير عن النسخ الماضية، إذ سيتم توزيع الفرق المشاركة على مجموعتين، ويتأهل صاحب المركزين الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور قبل النهائي من البطولة، وبعدها ستلعب البطولة بنظام إخراج المغلوب، فيما ستلعب بطولة الكأس بنظام إخراج المغلوب من الدور الأول.

وأعرب رائد بابا عن شكره وتقديره لرئيس مجلس إدارة نادي النجمة الشيخ عبدالرحمن بن مبارك آل خليفة على الاهتمام والدعم الذي يقدمه من أجل إنجاح البطولة في ظل إقامة منافسات البطولة على صالة نادي النجمة، مما يسهم في إنجاح البطولة.

الجدير بالذكر بأن فريق تمكين هو حامل لقب بطولة الدوري في النسخة الأخيرة منها، فيما ظفر فريق بنك البحرين والكويت لقب بطولة الكأس.