عقد الاتحاد البحريني للترايثلون اجتماعاً تنسيقياً مع لجنة عدائي البحرين لمناقشة الروزنامة العامة للموسم الجديد 2022/2023، تفادياً لأي تضارب ولتسيق الجدول العام للسباقات، في ظل الارتباط المباشر بين الاتحاد ولجنة عدائي البحرين، وتم خلال الاجتماع التعرف على أهم الملاحظات المتعلقة بالمرحلة المقبلة، في إطار السعي الحثيث وراء توفير كافة العوامل المساهمة في نجاح الموسم الرياضي الجديد وعمل لجنة عدائي البحرين.

واطلع رئيس الاتحاد البحريني للترايثلون عبدالله عبدالسلام على أهم المواضيع ذات العلاقة المشتركة مع اللجنة، ووضع خطة تنسيقي تضمن إثراء الموسم الرياضي القادم، وتحقيق النجاح المرتقبة في جميع السباقات.

وحضر الاجتماع من جانب رئيس الاتحاد البحريني للترايثلون عبدالله عبدالسلام ونائب الرئيس عباس بوحسان والأمين المالي بالاتحاد مصطفى جناحي، ومثل لجنة عدائي البحرين في الاجتماع رئيس اللجنة عبدالرحمن تركي ونائب الرئيس الشيخ عبدالله بن إبراهيم آل خليفة ومدير المسابقات خليفة الناجم ومسئول التسويق والإعلان والعلاقات العامة عبدالله مجيد.



واتفق المجتمعون على ضرورة التنسيق الحاصل الذي يساهم في نجاح الجانبين، وتم عرض الخطة العامة للسباقات الخاصة بالاتحاد وتحديد التواريخ التي تم اعتمادها بصورة رسمية.

وأشاد رئيس الاتحاد البحريني للترايثلون بالجهود التعاونية الكبيرة التي تبذلها لجنة عدائي البحرين في سبيل عكس الصورة المشرفة عن مملكة البحرين في تنظيم أهم الاحداث الرياضية في المنطقة وتعزيز العلاقة الوطيدة التي تجمع الاتحاد مع لجنة عدائي البحرين، وتفعيل أوجه التعاون المشترك بين الطرفين بما يخدم الاستراتيجية الوطنية لازدهار المملكة على مختلف الجوانب الاقتصادية والرياضية المتنوعة.