د. خالد: رؤية ناصر بن حمد مساهمة في تطور القدرة عالميا

محمد بن مبارك: إضافة سباق 160 كم لها اسهامات عديدة

العنزي: جاهزية كاملة للفريق وطموحنا منصات التتويج


بقيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب قائد الفريق الملكي للقدرة، دخل الفريق الملكي للقدرة في المراحل النهائية من الاستعداد للمشاركة في بطولة ويندسور الدولية للفروسية التي ستشهد مشاركة الفريق مع نخبة فرسان العالم في ضواحي لندن البريطانية.


وسيقود سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة فرسان الفريق الملكي في سباق 160 كم، إضافة إلى مشاركة فرسان في سباق 120 كم للعموم وسباق 120 كم للناشئين وسباق 100 كم.

وأكد الدكتور خالد أحمد حسن مدير الفريق الملكي أن قيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لها أثر إيجابي كبير على الفريق الملكي خصوصاً أن حنكة وقدرة سموه ستعطي الفرسان حماسا زائدا للمنافسة القوية على تحقيق المراكز الأولى إضافة إلى اكتساب الخبرات من سموه الذي يعتبر له الدور البارز في تطور مهارات وقدرات الفرسان.

وأشار الدكتور خالد احمد حسن أن المشاركة البحرينية في هذه البطولة ستكون رائدة من خلال التأكيد لرياضة القدرة في البطولة العريق وتأكيد مكانة الفريق الكبيرة إضافة إلى ريادة القدرة البحرينية في المحافل العالمية بفضل اهتمام ودعم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الذي وضع الخطط والبرامج للارتقاء برياضة القدرة والوصول بها إلى أعلى المستويات.

وبين الدكتور خالد احمد حسن إلى ان سباق 160 كم بقيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة سيكون سيدخل الفريق عنصر المنافسة والقوة على السباق الأمر الذي يعطي جميع المشاهدين والمتابعين حماسة لمعرفة هوية البطل، مؤكدا أن مشاركة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ستعطي السباق زخما كبيرا وإثارة في جميع مراحله وسيكون حافزاً لجميع فرسان الفريق الملكي.

وأوضح الدكتور خالد أحمد حسن أن الفريق الملكي يستهدف الحصول على المراكز الأول وهو دائماً يكون شعاره اعتلاء منصات التتويج بعد النتائج الإيجابية العديدة التي حققها بقيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في المحافل الخارجية وخصوصاً الأوروبية.

وبين مدير الفريق الملكي إلى أن البطولة ستكون مكسباً للفرسان لاكتساب المزيد من الخبرات قبل المشاركة في بطولة العالم القادمة، متمنياً كل التوفيق والنجاح للفريق الملكي في تحقيق النتائج الإيجابية.

غدا الفحص البيطري

وستشهد قرية ويندسور غدا إجراءات الفحص البيطري لكافة السباقات، حيث سيشارك الفريق الملكي في الفحص البيطري إضافة إلى عملية وزن الفرسان والمشاركة ايضاً في الاجتماع الفني للفرسان.

محمد بن مبارك: سباق كبير

أكد الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة، فارس الفريق الملكي، أن رؤية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لها اسهامات عديدة في تطور رياضة القدرة وانعكاسها على الفريق الملكي في المحافل الخارجية، مبيناً إلى أن رؤية وحنكة سموه بتنظيم سباق 160 كم سيكون لها اثرا كبيرا على تطور الفرسان واكتساب المزيد من الخبرات خصوصاً أن الفريق الملكي مقبل على مشاركة جديدة في بطولة العالم القادمة.

وقال الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة "إن إضافة سباق 160 كم للقدرة في بطولة ويندسور يؤكد نظرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في تطوير رياضة القدرة العالمية، وأصبحت رؤية سموه محط أنظار الجميع في ظل الإشادة الكبيرة من اللجنة المنظمة برؤية سموه".

وأضاف "وصل الفريق الملكي إلى كامل الجاهزية للمشاركة في البطولة، ونستهدف الحصول على المراكز الأولى وهو شعارنا دائماً، حيث أن المشاركات للفريق دائماً ما يكون شعارها الصعود على منصات التتويج، والفريق قادر على تحقيق المراكز المتقدمة خصوصاً أنه سيحظى بقيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة".

سرحان العنزي: جاهزية كاملة

أعرب الفارس سرحان العنزي، فارس الفريق الملكي للقدرة، عن شكره وتقديره إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على دعم ومتابعة سموه المستمرة للفريق وحرص سموه الدائم على تقديم كامل الدعم.

وقال سرحان العنزي "أرى أن الفريق يسير وفق الخطة التي وضعها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ووصلنا إلى كامل الجاهزية للمشاركة في البطولة، طموحنا تحقيق المراكز المتقدمة ونحن جاهزين للمنافسة القوية".

وأضاف "لاشك أن السباق سيكون مثيرا في ظل المشاركة الواسعة من فرسان العالم، والفريق الملكي سيكون له حضور قوي في البطولة، حيث نستهدف تحقيق أهدافنا في المشاركة والصعود على منصات التتويج".

--