ثمن فخامة الرئيس صادير جاباروف رئيس جمهورية قيرغزستان منجزات الإتحاد الآسيوي لكرة القدم على صعيد النهوض بمنظومة اللعبة في مختلف دول القارة منوها بالدعم الذي يقدمه الإتحاد القاري لدعم مسيرة كرة القدم في جمهورية قيرغزستان.

جاء ذلك أثناء استقبال رئيس جمهورية قيرغزستان اليوم (الثلاثاء) في العاصمة بشكيك لمعالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم النائب الأول لرئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم وذلك في اطار الزيارة الرسمية التي يقوم بها رئيس الإتحاد الآسيوي للبلاد ضمن جولته في عدد من دول منطقة وسط آسيا.

وأكد الرئيس جاباروف أن الإتحاد الآسيوي لكرة القدم يلعب ادواراّ هامة في توحيد أسرة كرة القدم الآسيوية وزيادة شعبية اللعبة ودعم جهود الاتحادات الوطنية الرامية للنهوض بمنظومتها الكروية .



من جانبه أعرب الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة عن شكره وتقديره إلى فخامة الرئيس صادير جاباروف على كرم الضيافة وحفاوة الترحيب مبديا ارتياحه لدعم فخامته المتواصل لتطوير لعبة كرة القدم في جمهورية قيرغزستان.

وجدد الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة دعم الإتحاد الآسيوي لكل الجهود المبذولة في سبيل زيادة انتشار اللعبة في قيرغزستان وإعداد المنتخبات الوطنية القادرة على المشاركة الفعالة في مختلف البطولات القارية والإقليمية منوها بجاهزية البلاد لاستضافة التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا ٢٠٢٣.