تأهلت لاعبة منتخب البحرين للبليارد للسيدات نهلة السني للدور النصف نهائي لبطولة كأس الاتحاد العربي للبليارد ٨ كرات للسيدات والمقامة على صالة الاتحاد المصري للبلياردو والسنوكر في القاهرة بعد تغلبها بنتيجة ساحقة على اللاعبة المصرية نسمة أحمد بنتيجة ٥/صفر في الدور الربع النهائي لتقابل اللاعبة الكويتية هيفاء الناصر بدور النصف نهائي. وفي نفس البطولة خسرت لاعبة منتخبنا الوطني مي الدوسري في دور الربع النهائي من الكويتية هيفاء الناصر بنتيجة ٥/٢. وعلى الرغم من خسارة مي الدوسري المباراة إلا إنها قدمت أداء رائع خلال جميع مباريات البطولة.

الجدير بالذكر أن هذه المشاركة تعتبر الأولى دوليا للاعبات البحرينيات في مسابقة البليارد وقد قدموا أداء ممتاز ومشرف خلال البطولة حاز على إشادة جميع الوفود المشاركة في هذه البطولة. وأبدى إداري الوفد المرافق السيد عبدالله بوجيري عضو مجلس إدارة الاتحاد تفائله بمشاركة فريق السيدات وأضاف "كلنا أمل بتحقيق مراكز متقدمة خاصة بوصول بطلة البحرين للسيدات نهلة السني للدور نصف النهائي".

ويشارك منتخب البحرين للسيدات في بطولة كأس الاتحاد العربي كل من اللاعبات نهلة السني ومي الدوسري وأماني صالح في مسابقات البليارد للتسع كرات والثمان كرات.