التوبلي وحسام يبلغان نهائي زوجي الأولاد وزجي الفتيات لسوريا


أحرز اللاعب الكويتي محمد العوضي لقب مسابقة فردي الأولاد لبطولة الاتحاد الدولي للتنس للناشئين تحت 14 سنة لغرب ووسط آسيا، وذلك بعد فوزه على مواطنه عبدالرحمن عبدالله في المباراة النهائية للبطولة التي ينظمها الاتحاد البحريني للتنس تحت رعاية سمو الشيخ سلطان بن حمد آل خليفة.

وأكد العوضي المصنف الأول في البطولة أحقيته باللقب بعد أن فرض سيطرته على مجريات المباراة النهائية، وأنهى المباراة لمصلحته بمجموعتين دون مقابل جاءت نتيجتهما 6/2 و6/1، ليؤكد بهذه النتيجة الترشيحات والتوقعات التي وضعته في مقدمة المرشحين للفوز باللقب.

وكانت اللاعبة السورية ماري أربش أحرزت يوم أمس الأول لقب فردي الفتيات بعد فوزها على مواطنتها بانة عزي.

والجدير بالذكر أن بطلي الأسبوع الأول والأسبوع الثاني في فردي الأولاد والفتيات من هذه التصفيات، سيتم دعوتهم للمشاركة في نهائيات بطولة الاتحاد الدولي للتنس التطويرية للناشئين تحت 14 سنة، والتي ستقام منافساتها في 2023.

التوبلي وحسام في نهائي الزوجي

من جانب آخر، بلغ اللاعبان هشام التوبلي وأحمد حسام نهائي مسابقة زوجي الأولاد بعد فوزهما على الثنائي السعودي عبدالرزاق الحنابي وعبدالملك الشمراني بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة جاءت نتائجها 7/6، 5/7 و10/8 في مباراة الدور نصف النهائي.

وسيلتقي التوبلي وحسام في المباراة النهائية مع الثنائي الكويتي المكون من محمد العوضي وعبدالرحمن عبدالله اللذين تأهلا للنهائي على حساب الثنائي السعودي الكويتي المكون من حيدر آل فريد ومحمد قولي.

وفي زوجي الفتيات، توجت اللاعبتان السوريتان ماري أربش وبانة عزي بلقب البطولة بعد فوزهما مواطنتيهما يارا كيال وعالية المورد بنتيجة 6/2 و6/1 في المباراة النهائية للبطولة.