اللجنة الأولمبية والبعثة الإدارية تعزي الإمارات بوفاة الراحل


أعلنت اللجنة الأولمبية الكويتية عن تأجيل دورة الألعاب الخليجية الثالثة التي تحتضنها دولة الكويت الشقيقة من 13 لغاية 31 مايو الجاري لمدة ثلاثة أيام حداد لوفاة المغفور له بإذن الله تعالى سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأصدرت اللجنة الأولمبية تعميما رسميا بإسم الشيخ فهد ناصر صباح الأحمد الصباح رئيس اللجنة الأولمبية الكويتية عبرت خلاله عن بالغ الحزن والأسى لوفاة الراحل وأكدت خلاله تأجيل جميع المنافسات الرياضية للدورة على أن تبدأ يوم الاثنين الموافق 16 مايو مع اصدار جدول زمني جديد.

وكان من المقرر أن تبدأ منافسات الدورة يوم الجمعة 13 مايو الجاري بانطلاق مسابقة ألعاب القوى للسيدات قبل أن يتقرر التأجيل لتقام منافسات سيدات أم الألعاب من 16 لغاية 18 مايو، ووفقا للجدول الزمني الجديد فإن فترة الدورة لن تتغير إذ سيقام حفل الافتتاح بتاريخ 22 مايو وستختتم الدورة بتاريخ 31 من الشهر ذاته دون إضافة أيام رغم التوقف الذي سيطالها لمدة ثلاثة أيام.

هذا وقد أصدر ديوان الخدمة المدنية بدولة الكويت الشقيقة تعميما بتعطيل العمل في الوزارات والجهات الحكومية لمدة ثلاثة ايام اعتبارا من الجمعة 13 مايو وتنكيس الأعلام لمدة 40 يوما.

وتلقت البعثة البحرينية نبأ وفاة المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ببالغ الحزن والأسى حيث استذكر الجميع مناقب الراحل ودوره في خدمة قضايا الأمة العربية والإسلامية وجهود سموه في الارتقاء بالرياضة الإماراتية والخليجية من خلال دعمه ورعايته للكثير من البطولات والأحداث الرياضية بدولة الإمارات العربية المتحدة.

هذا وتعرب اللجنة الأولمبية البحرينية والبعثة الإدارية لمملكة البحرين في دولة الكويت الشقيقة عن خالص التعازي والمواساة إلى دولة الإمارات العربية المتحدة قيادة وحكومة وشعبا بهذا المصاب الجلل سائلين المولى العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وإنا لله وإنا إليه راجعون.