عشاق ومحبي رياضة السيارات على موعد جديد مع فعاليات "التفحيط" التي تلاقي إقبالا كبيراً وذلك في حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" حيث تنطلق هذه الفعالية في جولتها الخامسة يوم الجمعة المقبل الموافق 20 مايو الجاري.

وتبدأ فعالية التفحيط من الساعة 6 مساء حتى 11 مساء وذلك في مواقف سيارات حلبة البحرين الدولية بينما تفتح الأبواب للتسجيل من الساعة 4 مساء، وتفتح الحلبة أبوابها لاستقبال الجماهير من 5 مساء، وقد لاقت هذه الفعالية في الجولات الماضية اقبالا متميزا ومشاركة كبيرة وذلك خلال شهر رمضان المبارك الماضي.

وسيكون دخول الجماهير بمبلغ رمزي يبلغ 2 دينار بحريني فقط في مواقف سيارات حلبة البحرين الدولية، وستكون رسوم المشاركة في منافسات التفحيط 8 دينار بحريني، و5.5 دينار بحريني وذلك للمشاركة في مقعد الراكب.

وشهد هذا النوع من الفعاليات في الاعوام السابقة نجاحاً منقطع النظير بمشاركة نخبة من المحترفين والهواة في أجواء مثيرة وسط حضور جماهيري كبير وفي بيئة آمنة من خلال احترازات السلامة التي اتخذتها اللجنة المنظمة بالتعاون مع الحلبة.

وتهدف حلبة البحرين الدولية من اقامة وتنظيم هذه الفعالية لجذب الشباب والهواة والممارسين لهذا النوع من رياضة السيارات في أجواء آمنة وابعادهم عن ممارستها في الطرقات العامة. لذا ستكون مواقف سيارات حلبة البحرين الدولية المكان الأمثل والآمن لممارسة هذا النوع من النشاط الرياضي للسيارات.

للحجز والاستفسار ولمزيد من المعلومات حول هذه الفعالية يمكنكم الاتصال على الخط الساخن لحلبة البحرين الدولية +973 17450000، أو زيارة موقعنا الإلكتروني www.bahraingp.com