تتجدد المواجهات البحرينية الكويتية الساخنة في نصف نهائي فردي الأولاد لبطولة الاتحاد الدولي للتنس للناشئين تحت 14 سنة لغرب ووسط آسيا، بتأهل كل من هاشم التوبلي وأحمد حسام من البحرين ومحمد العوضي وعبدالرحمن العبدالله من الكويت.



وجاء تأهل هاشم التوبلي إلى نصف النهائي بعد تفوقه عن جدارة واستحقاق على اللاعب السعودي المتميز حيدر آل فريد بنتيجة 4-6 و3-6، كما تأهل اللاعب أحمد حسام بعد تغلبه على اللاعب السوري نواز زهر الدين 1-6 و6-صفر.



أما المصنف الأول والمرشح للاحتفاظ بلقب بطولة الكويتي محمد العوضي فتأهل إلى نصف النهائي على حساب اللاعب السوري ليث الحسن، حيث فاز عليه بمجموعتين دون مقابل وبنتيجة 1-6 و1-6، فيما تفوق عبدالرحمن العبد الله على السوري محمد أسامة سراج بنتيجة 4-6 و3-6.



وفي زوجي الأولاد، تأهل الثنائي حيدر آل فريد من السعودية ومحمد قولي من الكويت إلى نصف النهائي بفوزهما على الثنائي السوري ليث الحسن ونوار زهر الدين بنتيجة 1-6 و5-7، وسيلتقي الفائز مع الثنائي هاشم التوبلي وأحمد حسام في الدور نصف النهائي.



كما تأهل السعوديان عبدالرزاق الحنابي وعبدالملك الشمراني إلى نصف النهائي بفوزهما على الثنائي أحمد السيد من البحرين ومحمد أسامة سراج من سوريا بنتيجة 6-صفر و6-صفر، حيث سيلتقي الفائزان مع الثنائي الكويتي محمد العوضي وعبدالرحمن العبدالله في نصف النهائي.



ولدى الفتيات، تأهلت اللاعبتان السوريتان ماري أربش وبانة عزي للمباراة النهائية في مشهد متكرر للبطولة التي اقيمت الاسبوع الماضي.



وجاء تأهل ماري أربش بطلة النسخة الماضية إلى المباراة النهائية بفوزها على مواطنتها عالية المورد بنتيجة 1-6 و1-6، فيما فازت بانة عزي على مواطنتها يارا كيال بصعوبة وبنتيجة 3-6 و6-7 في الدور نصف النهائي.



من جانب آخر، سيكون نهائي زوجي الفتيات سوريا خالصا بتأهل الزوجي السوري المكون من ماري أربش وبانة عزي والزوجي السوري المكون من يارا كيال وعالية المورد إلى المباراة النهائية للبطولة.



وجاء تأهل ماري وبانة بعد انسحاب حنين النجار وسلمى فرج، بينما تأهلت يارا وعالية على حساب حنين أبو مصطفي وزميلتها مريم ياسر بنتيجة 1-6 و6-صفر.