سموه يتابع الفحص البيطري ويلتقي الفرسان

حافلة فيكتوريوس تزين قرية البطولة للترويج للمملكة

الفرسان يعلنون الجاهزية والهدف منصات التتويج


بقيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب، قائد الفريق الملكي للقدرة، يشارك الفريق الملكي للقدرة اليوم السبت في بطولة مونتل سينو الدولية لسباقات القدرة وسط مشاركة فرسان الفريق الملكي ودول أوروبية أخرى.

وسيقود سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الفريق الملكي، حيث سيشارك سموه في سباق 160 كم.

وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن الرعاية التي تحظى بها رياضة الفروسية في مملكة البحرين وخصوصاً رياضة القدرة من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه أسهمت في بروز الفريق الملكي للقدرة في المحافل الخارجية، مشيداً سموه بمساندة واهتمام صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء.

وأوضح سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن الفريق الملكي يسير وفق الرؤية التي تم وضعها وهدفها مواصلة تأكيد مكانة الفريق في الساحة الأوروبية، مبيناً سموه إلى أن بطولة مونتل سينو الدولية ستكون محطة كبيرة للفريق الملكي في سبيل الاعداد للمشاركة في بطولة العالم القادمة.

وأضاف سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة "لدينا العديد من الأهداف التي سنسعى لتحقيقها في بطولة مونتل سينو وتحقيق مكاسب جديدة لرياضة القدرة البحرينية وتعزيز مكانتها في مختلف المشاركات، وأيضاً لدينا رؤية الترويج لمملكة البحرين عبر تواجد أسم المملكة في مختلف المحافل الدولية بعد أن حقق الفريق الملكي عدة مكاسب من مشاركاته الأوروبية والعالمية السابقة".

وأوضح سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن رياضة القدرة البحرينية سجلت نجاحات مميزة في الفترة الماضية والجميع يحرص الحفاظ على هذه المكاسب التي تحققت وزيادتها عبر حصد المزيد من الإنجازات الخارجية في خطوة لمواصلة إبراز أسم المملكة في الجانب الرياضي العالمي.

وأشار سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن الفريق الملكي يسعى دائماً لمواصلة تحقيق مكاسب جديدة عبر الصعود على منصة التتويج بإذن الله.

سموه يتابع الفحص

وتابع سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الفحص البيطري للبطولة، بحضور سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة نائب رئيس المجلس الأعلى للبيئة، نائب رئيس الهيئة العليا لنادي راشد للفروسية وسباق الخيل، عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة.

كما شارك سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في عملية وزن الفرسان.

وحرص سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على لقاء الفرسان بعد الفحص البيطري.

المشاركة البحرينية

وستشهد مشاركة فرسان الفريق الملكي في سباق 120 كم للعموم وهم: الفارس الشاب سمو الشيخ عيسى بن فيصل بن راشد آل خليفة، الفارس عيسى العنزي، الفارس محمد البستكي، الفارس ناصر القحطاني، الفارس سلمان عيسى، الفارس يوسف الجبوري، الفارس خليفة جمال، الفارس خليفة سبت، وفي سباق 120 كم للناشئين سيشارك الفارس عبدالله الرويعي، وسيشارك الفارس عثمان العوضي في سباق 100 كم إضافة إلى الفارس عبدالرحمن خالد الذي سيشارك في سباق 100 كم للناشئين.

علم المملكة يرفرف

رفرف علم مملكة البحرين عالياً في قرية بطولة مونتل سينو للقدرة، حيث أكملت اللجنة المنظمة كامل جاهزيتها للبطولة التي ستنطلق اليوم.

استعداد لبطولة العالم

وتأتي المشاركة في بطولة مونتل سينو لتأهيل الفرسان والجياد للمشاركة في بطولة العالم القادمة، حيث وجه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة المشاركة في بطولة مونتل سينو امتداداً للبرنامج الذي يسير عليه الفريق الملكي وتأكيد رياضة القدرة البحرينية في المحافل الأوروبية والتي سجلت حضوراً مميزاً طوال الفترة الماضية.

حافلة فيكتوريوس في القرية

شهدت قرية بطولة مونتل سينو الايطالية للقدرة، تواجد حافلة فيكتوريوس البحرين، حيث يأتي ذلك في إطار الترويج الإعلامي والسياحي لمملكتنا الغالية ضمن الأهداف التي وضعها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في تحقيق أهداف الترويج.

ومن المؤكد أن تجذب الحافلة المزينة باسم مملكة البحرين وفريق فيكتوريوس أنظار الإعلاميين في القرية، بعد النجاح الكبير الذي حظت به أثناء تواجدها في عدة بطولات سابقة.

تحدي جديد

أكد فرسان الفريق الملكي للقدرة جاهزيتهم الكاملة لخوض سباق اليوم لمسافتي 160 و120 للعموم والناشئين، معربين عن تقديرهم للدعم الكبير والاهتمام الذي يحظون به من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة والذي يعتبر حافزاً كبيراً لهم قبل انطلاق البطولة.

وقال فرسان الفريق الملكي "لاشك أن دعم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة له أثر إيجابي كبير علينا، حيث يعطينا الحافز الكبير، وأن قيادته للفريق سيكون لها مردود إيجابي واسع على الفرسان وسيزيد من خبراتهم وامكانياتهم في ظل حنكة وإدارة سموه في سباقات القدرة وقدراتهم العالية التي يتمتع بها سموه".

وتابعوا "نتطلع لتحقيق النتائج الإيجابية في بطولة مونتل سينو التي تؤكد مكانة رياضة القدرة البحرينية ونحن قادمين من انجاز كبير بعد تحقيق نتائج إيجابية في بطولة ويندسور الدولية للفروسية وهو دافع لنا لمزيد من الإنجازات وسنسعى لتقديم أفضل المستويات وتحقيق مكاسب البطولة والأهداف التي وضعها الفريق".