قدمت سعادة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة بالأصالة عن نفسها وبالنيابة عن أخوانها أعضاء مجلس الإدارة أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب قائد الفريق الملكي بمناسبة تتويج سموه بلقب بطولة مونتل سينو الدولية لسباقات القدرة التي أقيمت في إيطاليا وحصول سموه على لقب 160 كم وحصول فرسان الفريق الملكي على لقب 120 كم.

وأوضحت إلى أن هذا اللقب الكبير يؤكد مدى الإمكانيات الكبيرة التي يتمتع بها سموه وقدراته العالية وخبرته، ورؤية سموه الثاقبة نحو مواصلة ازدهار وتطور رياضة القدرة البحرينية ووصولها إلى مصاف الألعاب الرياضية البحرينية في المحافل العالمية.

وقالت الشيخة حياة "إن تتويج سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بلقب بطولة مونتل سينو الدولية دلالة على الدور الكبير الذي يلعبه سموه في تطور رياضة القدرة البحرينية واسهامات سموه الكبير في وضع هذه الرياضة على خارطة الساحة الأوروبية، بعد سلسلة من المنجزات العديدة التي حققتها هذه الرياضة في عهد سموه".

وأضافت "لقد لعب الدور الكبير الذي بذله سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في تتويج الفريق الملكي للقدرة بلقب بطولتي 160 كم و120 كم في البطولة وهو ما يؤكد مكانة الفريق في الساحة الأوروبية".

وتمنت للفريق الملكي دوام التوفيق والنجاح في المشاركات القادمة.