انطلقت دورة دراسات المدربين الدولية للمستوى الأول للرجال، والتي ينظمها الاتحاد البحريني لكرة السلة في الفترة من 21 وحتى 26 مايو الجاري.

ويحاضر في الدورة التي تقام بإشراف لجنة المدربين باتحاد السلة والتي يترأسها المدرب الوطني رؤوف حبيل، المحاضر الصربي الدولي Milan Kotarak.

وافتتح الدورة السيد أحمد يوسف أمين السر العام بالاتحاد البحريني لكرة السلة، إذ ألقى كلمة نقل من خلالها تحيات رئيس الاتحاد وجميع أعضاء مجلس الإدارة، ورحب بالمحاضر الصربي Milan Kotarak وبالحضور، وتمنى للمشاركين الاستفادة التامة من مخرجات الدورة الدولية.

ويشارك بالدورة 13 مدربا بحرينيا و3 مدربين من دولة الكويت الشقيقة الذين تواجدوا خصيصا لهذه الدورة الدولية المهمة.

وتشتمل الدورة على محاضرات نظرية وتطبيقية لتعزيز مفاهيم وافكار جديدة متعلقة بلعبة كرة السلة، بالإضافة إلى تزويد واكتساب المشاركين معارف اضافية مواكبة للتغييرات التي شهدتها لعبة السلة على المستوى الدولي والتي من شأنها الاسهام بعملية النهوض والارتقاء بمستوى اللعبة محليا ودوليا.

ويسعى اتحاد كرة السلة من خلال إقامة الدورات التدريبية المستمرة لتطوير مهارات وقدرات المدربين ما ينعكس بالإيجاب على تطور كرة السلة البحرينية.

يذكر بأن الاتحاد البحريني لكرة السلة سيقيم دورة دراسات المدربين الدولية للمستوى الأول للسيدات، في الفترة من 28 مايو وحتى 2 يونيو المقبل، بمعية المحاضر الصربي الدولي Milan Kotarak.