سموه يرعى افتتاح المعرض

تحت رعاية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، أقيم اليوم "الأحد" حفل افتتاح المعرض الدولي الاول للرماية والصيد، وذلك بمقر الاتحاد البحريني للرماية بـمنطقة الرفة، والذي يقام تحت اشراف الهيئة العامة للرياضة بالتعاون مع الاتحاد البحريني للرماية وبتنظيم شركة "اتصالات البروتوكول الدبلوماسي".

وقد حضر الافتتاح، أصحاب السمو والمعالي الشيوخ الكرام وعدد من السفراء والمدعوين.



وبهذه المناسبة، قال سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة: "نعرب عن اعتزازنا الكبير بافتتاح المعرض الدولي الأول للرماية والصيد، والذي يجسد توجيهات سيدي الوالد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، للارتقاء بالرياضة البحرينية. كما أن تنظيم هذا المعرض يعكس ما يوليه صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، من دعم للجهود المبذولة لتطوير القطاع الرياضي".

وتابع سموه: "وإذ نثمن في هذا المقام الجهود المتميزة التي يبذلها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، في دعم الرياضات المختلفة، من خلال المبادرات والبرامج الهادفة والتي تعزز في نفوس الناشئة والشباب ممارسة الرياضة، وتهيأ الأجواء الملائمة للرياضيين للمشاركة الفاعلة، والتي تدفع لاستدامة رياضة الرماية والصيد".

وأشاد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بالجهود التي بذلتها الهيئة العامة للرياضة بالتعاون مع معالي الشيخ علي بن عبدالله آل خليفة والاتحاد البحريني للرماية برئاسة معالي الشيخ سلمان بن خالد آل خليفة وشركة "اتصالات البروتوكول الدبلوماسي"، وذلك للإعداد والتحضير لإقامة هذا المعرض، متمنيا سموه أن يحقق المعرض الأهداف والتطلعات الداعمة لانتشار هذه الرياضة بما يسهم في تطوير مستوياتها ويرفع من كفاءة منتسبيها ويدفع الرياضيين للمشاركة المشرفة في مختلف المحافل والبطولات.

وقد قام سموه بجولة تفقدية في أرجاء المعرض وأقسامه، حيث اطلع سموه على التقنيات المستخدمة في مجال الرماية والصيد، واستمع سموه إلى شرح موجز عما يقدمه المعرض من خيارات ومنتجات وأدوات حديثة. كما التقى سموه بعدد من المشاركين في المعرض، و أشاد سموه بمشاركتهم متمنيا سموه لهم دوام التوفيق والنجاح.