غادر طاقم حكام بحريني برئاسة الحكم الدولي أحمد الحواج متوجها إلى دولة الكويت الشقيقة للمشاركة في إدارة مباريات بطولة البادل التي تقام ضمن منافسات دورة الألعاب الرياضية الخليجية المقامة حاليا في الكويت.

وتم تعيين الحكم الدولي البحريني أحمد الحواج لرئاسة حكام والحكم العام لبطولة البادل التي تنطلق منافساتها يوم غد الثلاثاء 24 مايو الجاري وتستمر حتى 28 من الشهر ذاته.

ورافق الحواج في هذه البطولة حكام الكرسي محمد موسى وحسين الصفار بالإضافة إلى الحكمة لميس محمد.



وأعرب الحواج عن خالص شكره للجنة المنظمة للبطولة على ثقتها بتعيينه رئيسا للجنة الحكام في البطولة، مؤكدا أنه سيبذل كل ما في وسعه من أجل نجاح البطولة وتأكيد الثقة التي منحت له.

وأكد أن رياضة البادل بدأت تعزز مكانتها كرياضة ذات شعبية وتستقطب العديد من الجماهير الذين ينتظرون مشاهدة مباريات مميزة من كافة النواحي في هذا التجمع الخليجي، مشيرا إلى أن الجانب التحكيمي يعد من أهم العناصر لنجاح أي بطولة، لذلك سيبذل هو وطاقم الحكام المرافق له كل ما في وسعهم لضمان نجاح البطولة.

ولفت إلى أن الحكام المرافقين له هم من خيرة حكام اللعبة في البحرين، ولديهم خبرات تؤهلهم للمشاركة في إدارة مباريات كبيرة في هذا التجمع الخليجي الرياضي الكبير، متمنيا لهم التوفيق في قيادة جميع المباريات التي تسند إليهم وترك انطباع جيد عن الحكم البحريني في رياضة البادل.