لدى استقبال سموه وفدا من الاتحاد الاسيوي

أشاد سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة نائب رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية رئيس وفد مملكة البحرين بدورة الألعاب الخليجية الثالثة بجهود الاتحاد الآسيوي لكرة اليد برئاسة الشيخ أحمد الفهد الصباح في الإرتقاء باللعبة على الصعيد القاري .



جاء ذلك لدى استقبال سموه كلا من السيد بدر الذياب نائب رئيس الاتحاد الدولي عن آسيا وأمين صندوق الاتحاد الآسيوي، ود. أحمد أبوالليل المدير التنفيذي للإتحاد الآسيوي، ، بحضور سعادة السيد علي عيسى اسحاقي رئيس الاتحاد البحريني ونائب رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة اليد، والسيد فاضل النمر رئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد عضو مجلس ادارة الاتحاد الاسيوي .

ورحب سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة بوفد الاتحاد الآسيوي لكرة اليد منوها بالدور البارز الذي يلعبه الاتحاد على صعيد تطوير اللعبة من خلال روزنامة بطولاته المنتظمة والإقبال الكبير على المشاركة في مسابقاته من قبل الأندية والمنتخبات الآسيوية .

وأكد سموه على أهمية تنمية وتطوير العلاقة بين الاتحادين الآسيوي والبحريني بما يسهم في الارتقاء باللعبة بمملكة البحرين منوها بالعلاقات الوطيدة بين الجانبين والتي تكللت باستضافة مملكة البحرين للعديد من البطولات الآسيوية بتميز ونجاح، معربا عن تقديره للثقة الكبيرة التي يوليها الاتحاد القاري للبحرين لتنظيم العديد من بطولاته الهامة وهو ما يعكس الثقة بقدراتها التنظيمية، متمنيا للإتحاد الآسيوي المزيد من التقدم والنماء .