- أشادوا بدعم سموه للفريق في بطولة ويندسور الدولية

- النتائج المتقدمة حافزا للمزيد من الإنجازات الأوروبية

- نيابة عن الملكة إليزابيث.. الأمير إدوارد يتوج فرسان الفريق الملكي



شكل الإنجاز الكبير الذي حققه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب قائد الفريق الملكي للقدرة في بطولة ويندسور الدولية لسباقات القدرة علامة فارقة في الرياضة البحرينية عبر تحقيق الأمجاد وتأكيد تطور رياضة القدرة البحرينية في المحافل الخارجية في العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه واهتمام ومساندة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء.

وسجل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة إنجازا جديدا بتتويج سموه بلقب سباق 160 كم الذي أقيم للمرة الأولى في مهرجان ويندسور.

هذا الإنجاز الكبير كان حافزاً للفريق الملكي للقدرة عبر تأكيد تواجدها القوي في المهرجان البارز، حيث لعب دورا كبيراً بتتويج فرسان الفريق بلقب سباق 120 كم عبر الفارس المتألق محمد عبدالحميد الهاشمي الذي توج باللقب بجدارة واستحقاق، واحتلت الفارسة شهد الأحمد من الفريق الملكي المركز الثاني، والفارس ناصر القحطاني من الفريق الملكي بالمركز الثالث، إضافة إلى تتويج الفارس عبدالرحمن الزايد بالمركز الثالث في سباق 160 كم.

وأكد فرسان الفريق الملكي أن قيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة للفريق أثمرت عن تحقيق أهداف المشاركة وتحقيق المراكز الأولى في تأكيد على مكانة الفريق الملكي في المحافل الأوروبية.

تتويج الأبطال

نيابة عن صاحبة الجلالة الملكة اليزابيث الثانية ملكة المملكة المتحدة وايرلندا الشمالية، توج الأمير أدوارد إيرل وسكس، نجل الملكة إليزابيث، فرسان الفريق الملكي، حيث تسلم جائزة المركز الأول نيابة عن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بطل سباق 160 كم، الدكتور خالد أحمد حسن مدير الفريق الملكي والمدربين أحمد جناحي وجعفر ميرزا، وتوج الفارس عبدالرحمن الزايد بالمركز الثالث في نفس السباق.

كما توج أدوارد، الفارس محمد الهاشمي بلقب سباق 120 كم، وشهد الأحمد بالمركز الثاني، وناصر الذوادي بالمركز الثالث.

محمد الهاشمي: ثمرة دعم ناصر بن حمد

وقال فارس الفريق الملكي محمد عبدالحميد الهاشمي "إن الإنجاز الذي تحقق في بطولة ويندسور ترجمة لدعم واهتمام سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة للفريق، حيث أن هذا الدعم يعطي الفرسان حافزا كبيرا لتحقيق الأهداف المرجوة".

وأضاف "عندما يشارك الفريق في أي بطولة خارجية ويقود سموه الفريق لاشك أن هذا ينعكس بالإيجاب على الفرسان، لأننا نستلهم من سموه اكتساب الخبرة والاستماع جيداً إلى توجيهات سموه التي تؤهلنا للسير بخطى ثابتة على الخطة الموضعة وتحقيق النتائج الإيجابية".

وتابع "حصلنا على دفعة معنوية عالية في البطولة بفضل دعم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، وسيطرنا على السباقات حتى تمكنا من تحقيق المراكز الأولى، وهذا ما سيعطينا حافزا كبيراً للمزيد من الإنجازات في المحافل الخارجية القادمة".

شهد الأحمد: اكتساب خبرة

الفارس شهد وليد الأحمد أوضحت أن قيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة للفريق الملكي في بطولة ويندسور تعطي الفرسان فرصة لكسب المزيد من الخبرات في الساحة الأوروبية وينعكس على تطور مستوياتهم وقدراتهم.

وقالت "مراحل السباق كانت صعبة جداً، حيث أن المنافسة كانت قوية خصوصاً مع فرسان دولة الامارات العربية المتحدة، حيث أن الفريق الملكي حرص على تطبيق تعليمات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة والسير على الخطة الفنية التي تم وضعها وأثمرت عن تحقيق المراكز الأولى في سباق 120 كم".

وتابعت "حققنا مكاسب عديدة من المشاركة، ولاشك أن هذا الإنجاز يعطينا حافزا للمزيد من التألق في الساحة الأوروبية، ونعد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن نواصل على بذل الجهود لتحقيق المزيد من الإنجازات".

ناصر الذوادي: تأكيد مكانة الفريق الملكي

أما الفارس ناصر الذوادي صاحب المركز الثالث في سباق 120 كم، قال: "أثبت الفريق الملكي للقدرة أنه دائماً في القمة، فنحن كفرسان دائماً نستفيد بشكل كبير من قيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة للفريق في المحافل الخارجية، ودائماً نكتسب الخبرة ونطبق تعليمات سموه في هذه المشاركات".

وأضاف "مراحل السباق كانت صعبة وقوية، وكنا ندرك بأن المهمة لن تكون سهلة، لان بطولة ويندسور دائماً ما تكون قوية وتحظى بمشاركة كبيرة من فرسان العالم، ولكن الفريق الملكي أكد مكانته في الساحة الأوروبية واستطعنا أن نتوج بلقب سباق 120 كم، وكنا سعداء جدا بقيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة للفريق وحصوله على المركز الأول بجدارة واستحقاق".

عبدالرحمن الزايد: شكراً ناصر بن حمد

وقدم عبدالرحمن الزايد فارس الفريق الملكي وصاحب المركز الثالث في سباق 160 كم في بطولة ويندسور الدولية للقدرة الشكر والتقدير لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على دعم سموه المتواصل للفريق وحرص سموه على تقديم كامل الدعم للفرسان.

وأوضح أن هذا الدعم والاهتمام أثمر عن ريادة الفريق الملكي في البطولة وهيمنته على المراكز الأولى على الرغم من المشاركة الواسعة والقوية التي شهدتها البطولة.

وأشار عبدالرحمن الزايد إلى أن انجاز بطولة ويندسور ساهم في إعطاء الفرسان دفعة قوية لتحقيق المزيد من الإنجازات عندما فرض سيطرته أيضاً على بطولة مونتل سينو الدولية للقدرة في إيطاليا والحصول على المراكز الأولى في سباقي 160 كم و120 كم، مبيناً إلى أن الفريق سيواصل على بذل الجهود لتحقيق المزيد من الإنجازات.