الزعبي:نقدر عاليًا الجهود والأفكار الهادفة للتطوير

خاطب الاتحاد البحريني لكرة القدم، الأندية الأعضاء ووسائل الإعلام المختلفة، بشأن تقديم أفكارها ومقترحاتها التطويرية لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز للموسم الكروي القادم 2022-2023، في موعد أقصاه 23 يونيو الجاري.

وتأتي هذه الخطوة بهدف الاستئناس برأي الأندية ووسائل الإعلام وإشراكها في عملية التعاون القائمة مع الاتحاد البحريني لكرة القدم، بالإضافة إلى الاستفادة من الخبرات المتواجدة سواء في الأندية أو الإعلام.



من جانبه، أكد الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم راشد الزعبي أن مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم واللجان العاملة بالاتحاد يهدفون للاطلاع على المقترحات والأفكار التطويرية لدى الأندية، والمتعلقة بالجوانب الإدارية والتنظيمية والتسويقية والإعلامية والتحفيز الجماهيري في دوري ناصر بن حمد الممتاز للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

وأشار إلى أننا في الاتحاد البحريني لكرة القدم نقدر عاليا جميع الجهود التي تبذلها الأندية الأعضاء بالإضافة إلى ممثلي مختلف وسائل الإعلام، مبينا أنها محط تقدير واهتمام من قبل الاتحاد.

ولفت إلى أن الاتحاد البحريني لكرة القدم يرغب في الاستفادة من هذه الخبرات، والاطلاع على مختلف الأفكار؛ تمهيدًا لرفعها إلى اللجان العاملة لدراستها وتقديم تصورات نهائية لمجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم لاتخاذ القرارات اللازمة بشأن ذلك.

ودعا الزعبي مختلف الأندية والإعلاميين إلى تقديم الأفكار والمقترحات كافة، والهادفة للمشاركة في الرؤى التطويرية التي يسعى لتنفيذها الاتحاد البحريني لكرة القدم على مستوى مسابقاته بشكل خاص، وتصب في الصالح العام لكرة القدم البحرينية على وجه العموم.