في مهرجان رويال اسكوت العالمي لسباق الخيل

أعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، عن سعادته البالغة بمناسبة فوز الحصان "براد سيل" ملك سموه، بالمركز الأول في "الشوط الثاني" من مهرجان رويال اسكوت العالمي لسباق الخيل للفئة Group 2 لمسافة 1200 متر.

وقد شهد سموه السباق بمعية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية، وسط حضور من المدعوين وجمهور غفير من محبي وعشاق الفروسية وسباق الخيل.



وتمكن براد سيل من هزيمة جميع منافسيه نظراً للتعامل الذكي من الفارسة هولي دويل الذي نجح في تطبيق خطة و تعليمات المدرب ارتشي واتسون في هذا السباق و الذي استطاع من خلاله تحقيق انجازاً عالمياً جديد لرياضة الفروسية البحرينية.

وبهذه المناسبة، قال سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة: "سعداء كثيرا بالنتيجة المتميزة التي حققها الحصان براد سيل والذي استطاع ان يحقق المركز الاول وان يسجل اسم ممكلة البحرين في سجلات ابطال هذا السباق العالمي، والذي جاء بفضل رعاية ودعم سيدي حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه لرياضة الفروسية و سباق الخيل، واهتمام ومساندة صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، و الذي كان له الأثر الإيجابي في تطور وارتقاء هذه الرياضة، وتحقيقها للانجازات المشرفة التي عززت من المكانة المرموقة لمملكة البحرين على خارطة هذه الرياضة قاريا ودوليا".

وتابع سموه: "إن سباقات الخيل صعبة التكهن بهوية الفائز نظراً للمعطيات الاولية ومجريات السباق. وقد كنا على ثقة كبيرة بأن يحقق الحصان براد سيل نتيجة إيجابية، بعد ان خضع لمرحلة اعداد مثالية بإدارة المدرب ارتشي واتسون، والقدرات الفنية المميزة للفارسة هولي دويل، والذي قاد الحصان للظفر بهذه النتيجة المتميزة"، معبرا سموه عن تفاؤله الكبير بأن تنعكس هذه النتيجة المشرفة عن إحراز المزيد من النجاحات ورفع علم البحرين في السباقات القادمة.