هنأ معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم النائب الأول لرئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم المنتخب السعودي بمناسبة فوزه ببطولة كأس آسيا ( تحت 23 عاماً) التي اختتمت منافساتها مساء اليوم في أوزبكستان بعد نحو ثلاثة أسابيع من التنافس الكروي المثير بين 16 منتخبا آسيوياً.

واعتبر معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة الانجاز تجسيداً لمكانة كرة القدم السعودية على الساحة القارية وإنعكاساً لجهود رعاية وإعداد المنتخب وترجمةً لعطاء أفراده على امتداد مراحل البطولة وصولاً إلى التتويج باللقب.

وثمن رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم المستوى الرائع الذي قدمه المنتخب السعودي خلال المباراة النهائية بصفة خاصة ومباريات البطولة على وجه العموم مبينا أنه نجح في عكس صورة فنية طيبة عن مستوى الكرة السعودية.

ونوه معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة بما أفرزته بطولة كأس آسيا تحت 23 عاما من مواهب شابة ستمثل واجهة المستقبل المشرق لكرة القدم الآسيوية داعياً الإتحادات الأهلية في القارة الآسيوية إلى مواصلة رعاية تلك المواهب لرفد منتخباتها الوطنية في المنافسات المقبلة.

وأشاد رئيس الإتحاد الآسيوي بالتنظيم المتميز الذي شهدته منافسات بطولة آسيا تحت 23 سنة، معربا عن شكره وتقديره للسلطات الأوزبكية على ما قدمته من تسهيلات واسعة لإنجاح البطولة ومشيدا بجهود الإتحاد الاوزبكي لكرة القدم في تهيئة الظروف المثالية لإخراج البطولة بصورة رائعة تليق بقيمة ومكانة كرة القدم الآسيوية.