تلقى الاتحاد البحريني لرياضة ذوي الإعاقة دعماً مالياً من قبل البنك الأهلي المتحد وذلك دعماً لأنشطة الاتحاد خلال العام الجاري 2022م، حيث جاء خلال اللقاء الذي جمع كل من السيد علي محمد حاجي نائب رئيس الاتحاد بالسيد بسام عبدالرحمن التتان مدير علاقات الخدمات المصرفية الخاصة في البنك.

وخلال اللقاء، أشاد علي حاجي بالدور الكبير والمشهود للبنك المشهود للبنك في دعم الحركة الرياضية بمملكة البحرين، مما يسهم بشكل كبير في تعزيز مبدأ الشراكة المجتمعية، وبما يدعم رياضيي ذوي العزيمة بمشاركاتهم في الفعاليات والأنشطة خلال العام الجاري.

وأكد نائب رئيس الاتحاد أن الاتحاد يتلقى هذا الدعم للعام الثاني على التوالي والذي يؤكد جهود البنك المتواصلة نحو تعزيز مبدأ المسؤولية المجتمعية المنوطة بها وبناء قنوات تواصل واسعة بين الجهات الأهلي والقطاع الخاص في مملكة البحرين.

من جانبه، أكد بسام التتان أن البنك الاهلي المتحد يسعى جاهداً إلى المساهمة بدعم القطاع الأهلي في المملكة وخاصة في مساندة ذوي العزيمة، مشيراً إلى أن دعم البنك للعام الثاني على التوالي ما هو إلا تأكيد على هذا النهج الذي يتخذه البنك في الوقوف خلف أبطال ذوي العزيمة.