عمر البلوشي


يخوض النجمة اليوم السبت ثاني مواجهاته ضمن منافسات بطولة الأندية الآسيوية الرابعة والعشرون للأندية أبطال الدوري لكرة اليد المقامة في مدينة حيدر آباد الهندية، وذلك عندما يلتقي نظيره الكويت الكويتي أحد أبرز المرشحين للتتويج باللقب القاري.

وتعتبر هذه المباراة هامة للنجمة من أجل تحقيق الانتصار الثاني وضمان التأهل بنسبة كبيرة في العبور إلى دور نصف النهائي من البطولة، وخاصة أن منافسه الكويت الكويتي الذي هو الآخر حقق الفوز في مواجهته مع الوكرة القطري يوم الخميس الماضي وبفارق كبير من الأهداف بنتيجة 23/33.

ويتطلب على النجمة تصحيح الأخطاء التي تراكمت على الفريق وخاصة في الشوط الثاني من اللقاء، وذلك تفادياً لإتاحة المجال أو الفرصة للمنافس في التقدم وتوسيع الفارق، وخاصة أن الكويت الكويتي يضم عدد من المحترفين المتميزين الذين صنعوا الفارق للفريق في الجولة الماضية.

وقدم الرهيب مباراة قوية ومتميزة سيطر خلالها على مجريات اللعب أمام منافسه مس كرمان الإيراني، إلا أن أداء الفريق تراجع بشكل ملحوظ في النصف الثاني من الشوط الثاني بسبب التعب الذي لازم اللاعبين نظير الجهد المبذول طوال مجريات المباراة، إلا أن الفريق عاد مرة أخرى وتمكن من إغلاق الجانب الدفاعي وتفعيل الشق الهجومي، ليحسم الرهيب اللقاء لصالحه بنتيجة 25/31.

ومن المؤكد أن المدرب سيد علي الفلاحي لم يكشف عن كافة أوراقه في مباراته الأولى، وذلك من أجل مفاجأة الخصم في ثاني المواجهات والسير قدماً نحو تحقيق الانتصار الذي من شأنه أن يقود الفريق رسمياً نحو الصعود إلى نصف النهائي.