حقق فريق نادي مدينة عيسى لكرة قدم الصالات للسيدات "أكاديمية سوبر سوكر" لقب بطولة نادي فتيات العيون الرياضي التي أقيمت في دولة الكويت الشقيقة.

وجاء تتويج فريق سيدات مدينة عيسى بعد الفوز في المباراة النهائية على النادي المستضيف فريق فتيات العيون (أ) بهدف نظيف بعد مباراة مثيرة جمعتهما بحضور جماهيري واسع.



وأثمرت الروح القتالية التي ظهرن عليها فتيات مدينة عيسى بالحصول على اللقب، حيث تغلب الفريق في جميع مواجهاته بالدور التمهيدي قبل الفوز في المباراة النهائية على فتيات العيون بهدف نظيف جاء بإمضاء اللاعبة المتألقة مريم عبدالله قبل 20 ثانية فقط من نهاية المواجهة ليتوج الفريق بالمركز الأول وكأس البطولة بقيادة المدرب القدير عيسى العيناوي.

وأعرب أحمد العامر مدير أكاديمية سوبر سوكر عن سعادته الكبيرة بالحصول على اللقب الخليجي وهو ما يعزز من مكانة الفريق وقدراته الكبيرة في المنافسة الخارجية وتحقيق الإنجازات لمملكة البحرين، مقدماً شكره لإدارة نادي فتيات العيون على التنظيم الراقي وحسن الضيافة والجهود الكبيرة التي بذلتها اللجنة المنظمة في إخراج البطولة بأفضل صورة تنظيمية.

من جانبه، أكد المدرب عيسى العيناوي أن تتويج فريق سيدات مدينة عيسى بلقب البطولة يؤكد الإمكانيات العالية التي يمتلكها الفريق وقدرات اللاعبات اللاتي ظهرن بروح قتالية عالية في جميع المباريات، مبيناً إلى أن الفوز باللقب سيكون حافزا كبيرا للفريق في مواصلة حصد الإنجازات الخارجية في المرحلة القادمة.

وكان فريق سيدات مدينة عيسى، بدأ المشوار بالفوز على فتيات العيون (ب) بخماسية نظيفة، وفاز بعدها على أكاديمية ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدفين، قبل الفوز في النهائي على فتيات العيون (أ) بهدف نظيف.