قالت تقارير صحفية إن نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان، أشعل خلافا بين زميليه في العاصمة الفرنسية؛ ليونيل ميسي وكيليان مبابي.

وارتبط اسم نيمار مؤخرا، بالرحيل عن باريس سان جيرمان بسبب تراجع المستوى وعدم تقديم النجاحات الفنية المأمولة، وخفوت تأثيره في المباريات الكبرى.



صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أكدت في تقرير لها أن مبابي يرى ضرورة رحيل نيمار عن باريس بسبب عدم الالتزام، وتعويضه بلاعب آخر.

وحصل مبابي على امتيازات عند تجديد عقده مع باريس، تتمثل في إبداء رأيه بشأن الصفقات الجديدة وكذا اللاعبين الراحلين، بالإضافة إلى المديرين الرياضيين ومدربي الفريق.

وأشارت الصحيفة إلى أن ميسي من جانبه يدعم بقاء نيمار في ملعب "حديقة الأمراء"، في ظل الصداقة القوية التي تربط الثنائي منذ تزاملهما في برشلونة خلال الفترة من 2013 إلى 2017.

وبجانب مبابي، فإن ميسي بدوره يمتلك تأثيرا كبيرا على غرفة خلع الملابس في "بي إس جي"، منذ انتتقاله للفريق قادما من برشلونة في صيف 2021.

ولم يقدم ميسي ونيمار المستويات المتوقعة في الموسم الماضي، ولم يسجل ليو سوى 11 هدفا في كافة البطولات، مقابل 13 لنيمار، بينما أحرز مبابي وحده 39 هدفا.