يبدأ لاعب منتخبنا الوطني للسنوكر حبيب صباح مشواره في دورة الألعاب العالمية التي انطلقت بمدينة برمنغهام بالولايات المتحدة الأمريكية من 7 لغاية 17 يوليو الجاري عندما يواجه اللاعب الألماني Umut DIKMe الساعة 1:30 صباحا (فجر الخميس بتوقيت مملكة البحرين) ضمن منافسات دور الستة عشر.

ويطمح صباح إلى الفوز لبلوغ دور الثمانية حيث أن خسارته تعني الخروج من المنافسة.

وعبر صباح عن جاهزيته لخوض منافسات دورة الألعاب العالمية مبديا اعتزازه بالتواجد في هذا الحدث العالمي لأول مرة في مشواره وفي أول مشاركة تاريخية لمملكة البحرين بعدما تم اختياره ضمن أفضل 16 لاعبا في العالم.



وأضاف " افتخر بمشاركتي بدورة الألعاب العالمية واختياري ضمن نخبة لاعبي العالم الستة عشر وذلك بناء على إنجازات كل لاعب إقليميا وقاريا وعالميا... حيث أن مسابقة السنوكر ستشهد مشاركة أبطال العالم والقارات، ولقد وقع علي الاختيار بعدما بلغت دور الثمانية في بطولة آسيا وبطولة العالم بجانب فوزي بلقب بطولتي غرب آسيا والبطولة العربية ..".

وأشار إلى أن المنافسة لن تكون سهلة على الإطلاق خصوصا وأن المسابقة ستقام بنظام إخراج المغلوب، ولكنه سيبذل قصارى جهده من أجل تحقيق أفضل نتيجة ممكنة.

وأشاد صباح بالدعم الذي يحظى به من اللجنة الأولمبية البحرينية والهيئة العامة للرياضة برئاسة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، كما ثمن اهتمام الاتحاد البحريني للبلياردو والسنوكر برئاسة منذر جواد البصري.