ترأس سامي الحداد رئيس الاتحاد البحريني لكمال الأجسام واللياقة البدنية الاجتماع السادس لمجلس ادارة الاتحاد بحضور الأعضاء بمقر الاتحاد بالبديع مساء أمس الأول.

وفي بداية الاجتماع رحب سامي الحداد رئيس مجلس الادارة بالأعضاء وأشاد بالجهود التي يبذلونها للارتقاء برياضة كمال الأجسام وببرامج وأنشطة الاتحاد وما تم انجازه خلال الفترة الماضية من أعمال خصوصاً خلال استعدادات المنتخبات الوطنية للمشاركات والاستحقاقات الخارجية.

واسمتع الحداد من عبدالله عبدالسلام عضو مجلس الادارة رئيس اللجنة الفنية لشرح حول آخر استعدادات لاعبي المنتخب الوطني لكمال الأجسام والذي يستعد لمشاركته في البطولة العربية في نسختها الـ (22) للرجال والثالثة عشر للشباب لبناء الأجسام والثانية للفيزيك والكلاسيك فيزيك والتي تستضيف منافساتها مدينة الاسكندرية بجمهورية مصر العربية خلال الفترة خلال الفترة من 28 وحتى 31 من شهر يوليو الجاري، وأكد الحداد على أهمية أي صعوبات تواجه اللاعبين خلال استعداداتهم لهذه المشاركة وتذليلها حتى يكونوا في أفضل مستوياتهم من أجل تحقيق أفضل النتائج والظهور بالمستوى المشرف والذي يعكس سمعة ومكانة مملكة البحرين، من جانبه أكد عبدالسلام على جاهزية اللاعبين وهم علي إبراهيم، علي البنعلي وخالد جاسم ووصولهم لمستويات متقدمة وأن معنوياتهم عالية وهم ينتظرون انطلاق البطولة بفارغ الصبر.



كما اسمتع الحداد لدورة اللجنة الاعلامية وما ستقوم به خلال الفترة القادمة وأثناء البطولة من أسامة الليث رئيس اللجنة الاعلامية بالاتحاد، حيث ستقوم اللجنة الاعلامية بابراز اللاعبين والتركيز على مشاركتهم الهامة هذه من خلال نشر مقابلاتهم في موقع الاتحاد بالانستغرام وعبر مختلف وسائل الصحافة والاعلام حتى تصل أخبارهم للجميع وبكشل مفصل.

وخلال الاجتماع وجه الحداد أعضاء مجلس الادارة للبدء بالتجهيز لبطولة آسيا التي من المقرر أن تقام منافساتها مطلع شهر سبتمبر القادم بقرغيزستان والتي ستضم مشاركة 13 لاعباً في مختلف الفئات، حيث وجه لاقامة معسكر تدريبي يسبق البطولة في نفس البلد كي يكون اللاعبين على أتم الجاهزية والاستعداد لخوض أحد أهم وأكبر الاستحقاقات الخارجية.

وفي الختام وجه الحداد شكره وامتنانه العميقين لأعضاء مجلس الادارة على ما يبذلونه من جهود وحثهم على مواصلة هذا العمل الدؤوب من أجل تنفيذ الخطط الموضوعة.