لدى استقبال سموه مستشار الديوان الملكي رئيس اللجنة المنظمة للمعرض

أشاد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية بالجهود المتميزة لتنظيم المعرض الدولي الأول للرماية والصيد الذي أقيم في شهر مايو الماضي، والذي احتفى وأبرز هاتين الرياضتين اللتان تعتبران من أقدم الرياضات وترتبط بالعديد من الثقافات والمجتمعات.



وأكد سموه أن إقامة مختلف الفعاليات الرياضية المتنوعة يجسد توجيهات سيدي الوالد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه لمواصلة تطوير الرياضة البحرينية، مما يلقى الدعم من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله ومتابعة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة.

جاء ذلك لدى استقباله سموه اليوم الشيخ علي بن عبدالله آل خليفة مستشار الديوان الملكي رئيس اللجنة المنظمة للمعرض الدولي الاول للرماية والصيد، وذلك بحضور سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة، وسعادة الدكتور عبدالرحمن صادق عسكر الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرياضة، وسعادة اللواء الشيخ حمد بن محمد آل خليفة مساعد رئيس الأمن العام.

وقال سموه إن إقامة مثل هذه الفعاليات المتخصصة يبرز جوانب أخرى من الرياضات إلى جانب ممارستها الفعلية، كتاريخها والتقنيات التي يتم توظيفها فيها وما يتداخل فيها من صناعات وقطاعات متنوعة، مما يبين الدور التنموي للرياضة ومردودها على مختلف المستويات.

وأشاد سموه بتضافر الجهود والتعاون بين الهيئة العامة للرياضة الاتحاد البحريني للرماية وشركة اتصالات البروتوكول الدبلوماسي وكافة الجهات الداعمة التي ساهمت في نجاح المعرض الدولي الأول للرماية والصيد، متمنياً سموه المزيد من النجاح والتميز للمعرض في نسخه القادمة. كما خص سموه بالشكر وزارة الداخلية والفريق أول الشيخ راشد بن عبد الله آل خليفة وزير الداخلية وكافة أجهزتها المعنية على الجهود الداعمة لإقامة وإنجاح المعرض.

من جانبه، أعرب الشيخ علي بن عبدالله آل خليفة عن بالغ الشكر والتقدير لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على رعايته الكريمة للمعرض ودعمه ومتابعته المستمرين لكل ما يتعلق بتطوير الرياضات في مملكة البحرين.