أعلن الاتحاد البحريني للكرة الطائرة عن فتح باب التسجيل لإصدار بطاقات اعتماد الإعلاميين الراغبين في تغطية منافسات البطولة الآسيوية الحادية والعشرين تحت 20 عاما، والتي ستحتضنها مملكة البحرين من 20 لغاية 29 اغسطس المقبل.

ويفتح الباب أمام ممثلي الجهات الإعلامية من صحافيين ومصورين بمختلف وسائل الإعلام لإصدار بطاقات الدخول، فيما سيتم تسليم البطاقات منذ تاريخ 14 اغسطس إلى اليوم الأول من انطلاق البطولة.



ورحب رئيس اللجنة الإعلامية بالبطولة، محمد قاسم، بمشاركة جميع الإعلاميين من مملكة البحرين والدول الآسيوية الشقيقة والصديقة للمشاركة في تغطية الحدث الآسيوي الذي يضم 18 منتخباً من القارة الصفراء، معربا عن اعتزازه وشكره للشيخ علي بن محمد آل خليفة، رئيس الاتحاد البحريني للكرة الطائرة ورئيس اللجنة المنظمة العليا، على الثقة به لتولي رئاسة اللجنة الإعلامية للعمل مع باقي أعضاء اللجنة التنفيذية في إنجاح البطولة.

وعبر قاسم عن ثقته الكبيرة بتعاون وسائل الإعلام المحلية من صحف ومواقع إلكترونية وحسابات رياضية بمواقع التواصل الاجتماعي لتوفير أفضل تغطية إعلامية مكتوبة ومرئية، خصوصا في ظل النجاحات الإعلامية الكبيرة التي حققتها البحرين في تغطية مختلف الأحداث الرياضية بشتى الألعاب، وتحديداً اتحاد الكرة الطائرة، الذي استضاف عدة بطولات عالمية وآسيوية مؤخرا بنجاح كبير وسط إشادة وشهادة رسمية من الاتحادين الدولي والآسيوي.

وأوضح قاسم بأن اللجنة الإعلامية ستسخر كافة طاقاتها وجهودها من أجل تهيئة كافة سبل النجاح لإخراج البطولة بأفضل صورة من الناحية الإعلامية بالتعاون مع الجهاز الإعلامي للاتحاد الآسيوي وباقي الزملاء في اللجنة والإعلام الرياضي بمختلف فئاته في المملكة.